خاص مفاجأة محمد فؤاد يوافق على العودة لمسلسل الأزمة..والقضايا مستمرة !

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أبريل 2018
خاص مفاجأة محمد فؤاد يوافق على العودة لمسلسل الأزمة..والقضايا مستمرة !
مقالات ذات صلة
مفاجأة عودة محمد منير إلى لقب "العازب"!
صور عودة هند صبري ومحمد فؤاد مع عمرو يوسف إلى المدرسة
صور عمرو دياب ومحمد فؤاد يجتمعان في حفل خاص

وافق الفنان المصري محمد فؤاد على العودة للعمل في مسلسل "الضاهر" فور استئناف تصوير العمل، وذلك بعد الأزمة الكبيرة التي حدثت بينه وبين منتج العمل الفنان تامر عبد المنعم .

حيث كشف تامر عبد المنعم في تصريح خاص لـ"ليالينا" كواليس ما حدث خلال الأيام الأخيرة وتطورات الأزمة بينهما، وقال إنه تم إرسال خطاباً رسمياً لمحمد فؤاد لاخباره بحل أزمة المسلسل مع الجهة السيادية التي أوقفته ليعود لتصوير العمل فور استئنافه، ورد "فؤاد" بدوره على الخطاب بالموافقة للعودة  لتصوير المسلسل مرة أخرى دون وجود أزمة في ذلك.

خاص مفاجأة محمد فؤاد يوافق على العودة لمسلسل الأزمة..والقضايا مستمرة !

وأشار أن المسلسل سيتم استئناف تصويره عقب شهر رمضان المقبل لعدم اللحاق بتسويقه للقنوات الفضائية في الوقت الحالي، و أكد أن القضايا بينه وبين محمد فؤاد مستمرة ولا دخل لها بعودة المسلسل مرة أخرى بعد توقفه .
وكان قد صدر حكماً قضائياً ضد تامر عبد المنعم بحبسه لمدة ثلاث سنوات على خلفية القضية التي رفعها ضده محمد فؤاد لعدم وجود رصيد كاف لصرف الشيك الخاص به عن هذا العمل، وقام بتقديم معارضة استئنافية ضد هذا الحكم لعدم قدرته على حضور جلسة النطق بالحكم لتعرضه لحادث بدراجته النارية .

يذكر أن المسلسل يشارك في بطولته عدد من النجوم من بينهم رغدة، وحسن يوسف، وفريال يوسف، وهو من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد .