يوسف شعبان وظهور خاص له في الإعلان الدعائي لمسلسل "ملوك الجدعنة"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مارس 2021
يوسف شعبان وظهور خاص له في الإعلان الدعائي لمسلسل "ملوك الجدعنة"

نشرت قناة mbc مصر الإعلان الدعائي الأول لمسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد ومن المقرر عرضه في رمضان 2021.

ظهور خاص للراحل يوسف شعبان

وظهر الفنان الراحل يوسف شعبان، الذي يشارك في المسلسل كآخر عمل له قبل وفاته متأثرا بفيرس كورونا.

المسلسل يدور في حارة شعبية

ويظهر من الإعلان أن الأحداث تدور في حارة شعبية، مصطفى شعبان متزوج من رانيا يوسف، أما عمرو سعد فيحب ياسمين رئيس، وعمرو عبد الجليل فهو رجل ثري يمتلك معرضا للسيارات.

كما يظهر أن مصطفى شعبان وعمرو سعد يتورطان في بعض الأمور ويهربان من شخص ما يطالبهما ببعض الأموال.

يذكر أن مسلسل "ملوك الجدعنة" سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، يشارك في بطولته مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس ودلال عبد العزيز وعمرو عبد الجليل إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان.

وكان يحمل المسلسل اسم "عش الدبابير" وتم الاستقرار مؤخرا على اسم "ملوك الجدعنة" ليكون الاسم النهائي للعمل، الذي كتبته عبير سليمان ويخرجه أحمد خالد موسى ويجسد بطولته عمرو سعد ومصطفى شعبان ورانيا يوسف وياسمين رئيس بجانب عدد كبير من النجوم، وتدور أحداثه حول صديقين يعملان في التجارة ويصلان للقمة ولكن خلافا ينشأ بينهما ويستغل أحد رجال الأعمال هذا الخلاف لصالحه، ويحاول إفساد العلاقة بينهما، ولكن سرعان ما يكتشفان هذه المكيدة وتعود علاقتهما إلى طبيعتها الأولى.

ابنة يوسف شعبان تكشف كواليس تصوير والدها لـ"ملوك الجدعنة"

وكانت زينب ابنة الفنان الراحل، صرحت خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج "MBCTrending"، إن والدها قضى نحو 13 يوما في لبنان لتصوير مشاهده في المسلسل وعاد إلى مصر، وكان يتبقى له مشهدين فقط وبعد وفاته سيبقي صناع المسلسل على دوره، ولكن سيجدون طريقة لإنهاء قصته دون المشهدين".

وأضافت أنها "تشعر بالسعادة لأنها ستشاهد والدها على الشاشة في شهر رمضان المبارك أي أنه سيقضي معهم شهر رمضان رغم رحيله موجهة الشكر لكل من واساها في مصابها وطالبت الجميع بالدعاء له".

يذكر أن يوسف شعبان توفي يوم 28 فبراير الماضي عن عمر ناهز الـ90 عاما، إثر مضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار