خصر مي عز الدين النحيف يثير ضجة وتعديل أجرته على شكلها زادها جمالاً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 08 ديسمبر 2019
خصر مي عز الدين النحيف يثير ضجة وتعديل أجرته على شكلها زادها جمالاً
مقالات ذات صلة
سعر إطلالة مي عز الدين بفستان أحمر جريء لفت أنظار الجمهور
مراحل تغير مي عز الدين من بداياتها لليوم تظهر حقيقة إجرائها نحت للخصر
محمد زيدان يعترف بالسبب الحقيقي وراء انفصاله عن مي عز الدين

أحدثت الفنانة مي عز الدين ضجة بأحدث صورها التي نشرتها على انستقرام، والتي كشفت عن خسارتها للوزن ومحيط خصرها الصغير.


مي عز الدين نشرت صوراً حديثة لها بصحبة والدتها، خلال زيارتهما لمصممة الأزياء رغد طارق، فخطفت الفنانة المصرية الانتباه بفضل نحافتها ومحيط خصرها الصغير، لتنهال التعليقات التي تتغزل بجمالها.

أطلت مي عز الدين بإطلالة لافتة في أحدث صورها، حيث اعتمدت على بنطلون عالي الخصر جينز أسود مع بلوزة Off Shoulder، ليبدو بوضوح أنها خسرت بعض من وزنها، أما أكثر ما شد الانتباه هو محيط خصرها الصغير الذي دفع الفتيات لسؤالها عن سره؟!

مي عز الدين تبهر متابعيها بجمالها


لم تكن نحافة مي عز الدين هي مركز اهتمام متابعيها فقط، فتغزلوا بجمالها بعد أن عدلت في شكلها من خلال تركيب رموش صناعية زادتها جمالاً، خاصة مع وضعها للعدسات الملونة.

من جهة أخرى، اتخذت مي عز الدين قراراً حاسماً أعلنته لمتابعيها على انستقرام، وهو تحول حسابها إلى شخصي ولم يعد له علاقة بعملها، كما شددت على أنها لا تقرأ أي من الرسائل التي ترسل لها، لهذا ترجو ألا ينزعج منها أحد عندما لا ترد عليه.

وأبدت مي عز الدين إصرارها على موقفها السابق، وهو نشر صورها على انستقرام فقط على أن يتابع حسابها فريق خاص بها، لأنها ببساطة تجد أن الابتعاد عن السوشيال ميديا أمر صحي لنفسيتها خاصة وأنه أصبح مليء بالتعليقات السلبية.