5 ألوان شعر تليق بصاحبات العيون الفاتحة

نيولوك رضوى الشربيني قبل الموسم الجديد من برنامجها: شاهدي كيف أطلت

خصلات شعر بألوان غريبة تمنحك إطلالة جريئة وجذابة

  • الأربعاء، 15 أبريل 2020 الأربعاء، 15 أبريل 2020
خصلات شعر بألوان غريبة تمنحك إطلالة جريئة وجذابة

البحث عن التجديد في الشكل يمكنك الحصول عليه بطرق مختلفة، إلا أن اللمسات المتنوعة على شعرك تمنحك تغييراً كاملاً، وتمنحك إطلالة مختلفة ومميزة، وأحد أهم التغييرات التي يمكنك عملها على شعرك هو تغيير ألوانه، خاصة إذا كسرت النمط التقليدي بألوان جريئة.

عادة ما تتنوع ألوان الشعر ما بين الألوان الثابتة المعتادة مثل الأسود، البني بدرجاته المختلفة، والدرجات الغامقة من اللون الأحمر، وتخشى كثير من النساء إتخاذ خطوات جريئة بتبيق أي لون آخر على شعرها، إلا أنه توجد الكثير من الألوان التي تمنحك إطلالة جريئة وجذابة.

ألوان شعر مختلفة وجريئة

فربما مجرد ذكر بعض الألوان تقابلينها بالرفض، بل ولا تتخيلين من الأساس أن تكون أحد ألوان الشعر، مثل اللون الزيتي، الموف، وغيرهم من الألوان.

فتوجد ألوان كثيرة ومتنوعة يمكنك عن طريقها كسر الملل ومنح شعرك إطلالة جريئة وجذابة، فاختاري من بين الألوان ما يناسبك ويناسب بشرتك.

صحة الشعر

الحفاظ على صحة الشعر أحد أهم العوامل التي تبرز أي تغيير يحدث عليه، فالشعر الصحي هو تاج المرأة يبرز جمالها ويمنحها إطلال رائعة وجذابة، لذلك فإن كنت تريدين الحصول على إطلالة رائعة فمن الضروري العناية بالشعر بشكل كامل يبدأ بنظامك الغذائي وينتهي بالماسكات المختلفة التي تمد شعرك بالعناصر الغذائية اللازمة له وتجنبه كثير من المشكلات مثل مشكلات الشعر الهائش، والمتقصف.