صيحات ملابس يمكن أن تمنحك إطلالة تنافس الفاشينيستا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أكتوبر 2021
صيحات ملابس يمكن أن تمنحك إطلالة تنافس الفاشينيستا

الحصول على إطلالة رائعة مواكبة لصيحات الموضة بطريقة تجعلك تنافسين الفاشينيستا ليس أمر صعب مثلما تعتقدين. ولكن هناك أنواع ملابس بعينها يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة رائعة بشكل مبهر وطريقة جذابة، هذا إلى جانب وضعية التصوير التي تضيف لكِ مظهر مميز.

حيث قررنا أن نساعدك اليوم بتقديم لكِ بعض النصائح وأبرز القطع التي يمكنك اختيارها للحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك الخاص بشكل مميز يلفت الأنظار.

1- الملابس المطبوعة 

تعد البلوزات والفساتين المطبوعة بنقوش جلود الحيوانات أو المستوحاة من الطبيعة من أكثر موديلات الملابس التي يمكن أن تعكس مظهر ساحر للمرأة بمختلف الأوقات سواء بالإطلالات العملية أو بعد الظهيرة. لهذا يجب عليك الحرص على اختيار هذه القطع وتنسيقها بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك.

وقد سيطرت موضة الملابس المطبوعة بنقوش الزهور أو أوراق الأشجار أو نقوش جلود الحيوانات مثل الزيبرا أو جلد النمر أو الجلد الثعبان. لهذا احرصي على اختيار هذه الموضة تبعاً لذوقك الخاص بطريقة مميزة.

2- الملابس ذات التموجات والكشاكش

تصدرت موضة الملابس ذات التموجات بطريقة الـ Ruffles والكشاكش غير المنتظمة منصات عروض الأزياء لهذا كانت القطع المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا. فهذه القطع بالتحديد يمكنك اختيارها مع البلوزات والفساتين يمكن أن تمنحك إطلالة ساحرة بشكل فريدة وكأنك تشبهين المشاهير.

لكن انتبهي جيداً على اختيار البلوزات والفساتين ذات التموجات والكشاكش بالطريقة الصحيحة التي تتناسب مع شكل قوامك لضمان إطلالة موفقة بدون الوقوع في أي خطأ أو إظهار أي عيوب بشكل الجسم.

3- الجينز المطرز

يعد الجينز المطرز باللؤلؤ أو التفاصيل البراقة من الموديلات التي اختارتها الفاشينيستا في الآونة الأخيرة والتي دائماً ما تعكس مظهر جذاب لهن بأغلب الأوقات سواء بالإطلالات العملية أو بعد الظهيرة. لهذا يجب عليك أنتِ أيضاً مواكبة هذه الصيحة باختيارها وتنسيقها حسب ذوقك لضمان الحصول على إطلالة موفقة.

4- الأكمام المنفوخة

من منا لم تلف نظرها البلوزات والفساتين ذات الأكمام المنفوخة؟ فهي تعد من أكثر الصيحات روجاً هذا العام والتي يمكنك اختيارها للحصول على إطلالة جذابة تنافس إطلالات الفاشينيستا بمختلف الأوقات. لهذا احرصي على تنسيق موضة الأكمام المنفوخة بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك الخاص.

انتبهي جيداً بمواكبة موضة الأكمام المنفوخة ولكن بطريقة تتناسب مع شكل قوامك لضمان الحصول على إطلالة مميزة وجذابة تتناسب معك ستايلك الخاص وذلك عند تنسيقها مع ملابس بمختلف الأوقات بداية من الصباح وحتى مع أزياء السهرة لضمان إطلالة موفقة.

5- التنورة والفساتين البليسيه

دائماً ما تخطف أنظارنا موضة الفساتين والتنانير البليسيه التي دائماً ما تعكس مظهر رائع للمرأة، لهذا حرصت على اختيارها أغلب الفاشينيستا للحصول على مظهر جذاب. فهذه القطع بالتحديد يمكن أن تتناسب مع قوام مختلف الفتيات والسيدات لهذا لا تترددي من اختيارها للحصول على مظهر جذاب وملفت للأنظار.

6- ألوان النيون

تعد ألوان النيون من أكثر الدرجات روجاً هذا العام، لهذا لا تترددي من اختيارها للحصول على مظهر جذاب. لهذا حرصت على اختيارها أغلب الفاشينيستا خاصة مع الملابس العصرية والتي دائماً ما تلفت أنظارنا بها الفاشينيستا خلال أسبوع الموضة في باريس للشارع.

حيث يمكنك اختيار إطلالة موحدة بدرجات النيون أو اختيار قطعة واحدة وذلك تبعاً لذوقك الخاصة والتي تحرص على اختيارها أغلب الفاشينيستا بمختلف الإطلالات العملية المختلفة.

7- الفساتين البراقة

كانت الفساتين البراقة المطرزة والمزينة بالجليتر واحدة من أكثر الصيحات المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا والتي حرصت على اختيارها بأغلب السهرات. كما أنها أصبحت اختيار مختلف المشاهير على السجادة الحمراء بمختلف المهرجانات العالمية. ولكن انتبهي جيداً باختيار موديل الفستان البراق الذي يتناسب مع شكل قوامك لضمان إطلالة موفقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار