خطأ ساذج في مسلسل لؤلؤ يُثير سخرية ونقد الجمهور

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 فبراير 2021
خطأ ساذج في مسلسل لؤلؤ يُثير سخرية ونقد الجمهور
مقالات ذات صلة
جملة على لسان أمير كرارة في مسلسل "نسل الأغراب" تثير سخرية الجمهور
نجمات صدمن الجمهور بشكلهن في الحلقات الأولى من دراما رمضان
رامز جلال يسخر من أحمد سعد: محطم طحال العذارى

وقع خطأ في مسلسل لؤلؤ تحديداً خلال أحداث الحلقة 35 حيث لاحظ الجمهور اختلاف كبير في مكياج والدة لؤلؤ التي تؤدي دورها الممثلة القديرة سلوى عثمان، ففي بداية المشهد تظهر والدة لؤلؤ في المشفى برفقة ابنتها بدون مكياج مع شعر غير مهندم وفي حالة حزن بسبب حادث ابنتها وهو أمر طبيعي لكن خلال نفس المشهد تظهر مع مكياج كامل.

أخطاء في مسلسل لؤلؤ

ظهور والدة لؤلؤ باختلاف كبير في مظهرها بين بداية المشهد بدون مكياج وفي نهاية مع مكياج كامل وتسريحة شعر ويفي أنيقة خلال التواجد في قسم الشرطة وهو ما أثار سخرية الجمهور حتى أن بعضهم وصفوا المشهد بأنه ساذج جداً وما كان يجب أبداً الوقوع فيه.

لكن هذا الخطأ لم يكن الوحيد الذي رصده الجمهور حيث انتقد الجمهور في الحلقات الأولى من العمل مشهد غناء لؤلؤ أمام جمهور غفير في أحد الأماكن المفتوحة وتم تصوير شخصيتها كأنها تايلور سويفت أو جينيفر لوبيز تقف على المسرح أمام كل هذا الجمهور وهو ما اعتبره الجمهور مبالغة غير منطقية بخاصة وأن هذه المشاهد لم تكن حقيقية وتم الاعتماد على الجرافيك لتنفيذها.

مشهد آخر ورط صناع مسلسل لؤلؤ حيث اكتشف الجمهور أن عقب زواج لؤلؤ من طارق الذي يؤدي دوره الفنان أحمد زاهر تسافر معه إلى باريس لقضاء شهر العسل إلا أن مشهد التواجد هناك تم تنفيذه باستخدام الفوتوشوب بسبب عدم تمكن فريق العمل من السفر إلى هناك بسبب ظروف انتشار كورونا وهذا ما جعل العمل محط سخرية.

مسلسل لؤلؤ 

كما اكتشف الجمهور بعض الفجوات والأخطاء الإخراجية في العمل على الرغم من النجاح الكبير والمشاهدات العالية التي حققها مسلسل لؤلؤ بخاصة بعد ما اكتشفت لؤلؤ خداع بودة الذي يؤدي دوره محمد الشرنوبي لها حيث خطط مع مروة للاعتداء عليها وتصوير كي يتمكن من الاستيلاء على أموالها وتدميرها.

الجدير بالذكر أن أحداث مسلسل لؤلؤ تدور في 40 حلقة وهو من إخراج محمد عبدالسلام ويُعد البطولة المطلقة الأولى في مسيرة مي عمر وحقق نجاح كبير وأرقام مشاهدات عالية منذ بداية عرضه ويتناول قصة فتاة يتيمة تربت في الملجأ ولديها موهبة غنائية مميزة وبعد تقديم بعض الأعمال حققت شهرة ونجاح كبير مما كشف لها المحيطين بها وطمع الجميع بأموالها.