بدر خلف يطرح أول أغانيه ويثير سخرية الجمهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022
بدر خلف يطرح أول أغانيه ويثير سخرية الجمهور

أثار خبير التجميل الإماراتي بدر خلف، سخرية الجمهور بعد طرح أول أغانيه التي أطلق عليها اسم وين فلوسك، ليتلقى العديد من التعليقات التي سخرت من صوته.

أغنية بدر خلف

وجاءت أغنية وين فلوسك التي طرحها بدر خلف، عن الفراق والخيانة والطمع بصورة كوميدية وغير جادة، حيث تحدث في بدايتها بصوته قبل أن يبدأ في الغناء.

بدر خلف الذي غنى بشخصية بدرية، طرح الأغنية عبر حسابه الموثق على موقع التغريدات القصيرة تويتر، وكتب معلقا: "جديدي.. وين فلوسك".

وتفاعل مع أغنية بدر خلف عدد من النشطاء، واللافت أنه لم يتلق أي إشادة بالأغنية ولكن جاءت التعليقات ساخرة من الصوت الذي لا يصلح للغناء ومن الكلمات التي لا معنى لها.

وكتب البعض معلقا على أغنية بدر خلف المذكورة، أن خبير التجميل الإماراتي قد يتوجه للغناء بعد أن أصبحت شخصية بدرية مهددة بالفشل، لافتين إلى أنها لم تعد تقدم له المشاهدات المرجوة فبدأ يبحث عن بديل، وربما كانت شخصية المطرب هي ما ينتظره الجمهور منه.

من ناحية أخرى تساءل البعض عن توبة بدر خلف التي كان قد حير الجمهور حولها قبل أيام، ليعلن بعد قليل أنها لم تكن توبة حقيقية وذلك بعد أن ظهر بشعر قصير وملابس رجالية، وأوضح بعدها أنه كان كابوسا.

وجاءت أغلب التعليقات ساخرة وقال البعض تعقيبا على الأغنية: "وين فلوسكم متابعيني وين"، "على أساس طوابير البنات عليك"، "رتب الكلمات ما أبيك أبي فلوسك يعني اشكره تبي الفلوس بس"، "ويش بلاني أنا ودخلت التويتر ظهر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار