هكذا علق مخرج مسلسل "كلبش2" على خطأ أثار الجدل مع الجمهور !

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 مايو 2018
هكذا علق مخرج مسلسل "كلبش2" على خطأ أثار الجدل مع الجمهور  !

اضطر المخرج بيتر ميمي مخرج مسلسل "كلبش2" الدفاع عن مسلسله من هجوم البعض عليه بسبب خطأ وقع به صناع العمل في حلقة سابقة من المسلسل .

شاهدي أيضاً:صورة أمير كرارة مع زوجته الجميلة في أحدث ظهور لهما

حيث اكتشف عدد كبير من متابعي المسلسل  وجود خطأ كبير ضمن أحداث الحلقة السابعة، فلاحظ البعض اختفاء النسر من الكتافة اليمنى لملابس مأمور السجن، والذي أدى دوره الفنان أحمد حلاوة .

وبدوره نفي بيتر ميمي أن يكون هناك خطأ وقع فيه فريق العمل، حيث نشر صورة عبر حسابه الخاص بـ"فيس بوك"، يظهر بها النسر من زاوية أخرى، وكتب تعليقاً عليها :" احنا مبسوطين انكم مركزين و موجودين علشان نرد! علشان احنا كمان مركزين ".

هكذا علق مخرج مسلسل "كلبش2" على خطأ أثار الجدل مع الجمهور  !

ولم يكن هذا هو الخطأ الوحيد الذي اكتشفه جمهور هذا المسلسل، حيث تم رصد عدد من الأخطاء فور عرض الحلقات الأولى من العمل، ولعل أبرزها هو خطأ روجينا في اسم أحد أبطال المسلسل، وخطأ وجود تراك مسلسل "جيم اوف ثرونز" في الحلقة الأولى .

يذكر أن مسلسل "كلبش2" تدور أحداثه حول الضابط سليم الأنصاري، الذي يتم ترقيته في المرحلة الجديدة من حياته، فيتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، ويتعرض لظروف قاسية بمقتل زوجته وشقيقته على يد الإرهاب، ويقرر الانتقام .

والمسلسل شارك في بطولته أمير كرارة، وهالة فاخر، ومحمود البزاوي، وروجينا، وأحمد صلاح حسني، وهيثم أحمد زكي، وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار