ياسمين صبري تتعرض للسخرية بسبب خطأ فادح جديد لم يتوقعه الجمهور منها

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مايو 2020
ياسمين صبري تتعرض للسخرية بسبب خطأ فادح جديد لم يتوقعه الجمهور منها

تسبب مشهد للفنانة ياسمين صبري في مسلسلها "فرصة تانية"، في انطلاق موجة سخرية عبر مواقع التواصل بعد رصد رد فعلها الذي وجدوه الكثيرين غير منطقي بالمرة.


خطأ في مسلسل فرصة تانية

تعرضت ياسمين صبري لموجة سخرية في الساعات الماضية عبر مواقع التواصل بسبب مشهد من مسلسل "فرصة تانية"، والذي تخبرها فيه والدتها أن والدها فاقد للوعي في المنزل، وذلك أثناء جلوسها مع الفنان أحمد مجدي في أحد المقاهي، فجاء رد فعلها به فتور شديد رغم أنها من المفترض أن تنزعج فور سماع هذا الخبر الصاعق.


وتداول رواد مواقع التواصل مشهد ياسمين صبري، الذي تسبب في موجة سخرية ضدها وأبدى الكثيرون استنكاره لرد فعلها الخالي من المشاعر، فانتشرت "الكوميكس" المضحكة التي تسخر من الموقف بشدة.

مشهد يتسبب في السخرية من ياسمين صبري
كما خرج الطبيب أحمد عاطف الذي يشتهر بنقده الساخر للدراما، بنشر صورة من المشهد مع تركيب حديث مضحك عليه، ليتم تداول الصورة على نطاق واسع من قبل راود مواقع التواصل، الذين أكدوا أن أداءها كان غريباً حقاً.

ياسمين صبري تتعرض للسخرية بسبب مشهد في فرصة تانية
ياسمين صبري في مسلسل فرصة تانية

ورغم المشاهدة العالية التي يتمتع بها مسلسل "فرصة تانية" لياسمين صبري وتصدره للتريند مع بداية شهر رمضان، إلا أن هذا لم يمنع المشاهدون من رصد الأخطاء الغريبة الموجودة به والتي وجدها البعض كوميدية.

مسلسل فرصة تانية من بطولة ياسمين صبري وأحمد مجدي ونهال عنبر وهبة مجدي ودياب وأيتن عامر ونخبة من النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار