خناقة طريفة بين تامر حسني وعمرو يوسف بسبب إعادة فتح المقاهي من جديد

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يونيو 2020
خناقة طريفة بين تامر حسني وعمرو يوسف بسبب إعادة فتح المقاهي من جديد
مقالات ذات صلة
تامر حسني يكشف لأول مرة سراً عمره 15 عاماً عن أمير كرارة وعمرو يوسف
فيديو عمرو يوسف يشعل حفل تامر حسني بالرقص والغناء
الصور الأولى لعمرو يوسف وكندة علوش بعد الزفاف هكذا أطل العروسان

علق الفنان تامر حسني على إعادة فتح المقاهي من جديد، من خلال مشهد يجمعه مع الفنان عمرو يوسف من خلال فيلم "نور عيني"، مع إحداثه تعديل على الحوار بينهما فجاءت النتيجة طريفة للغاية.


تامر حسني يقلد صوت عمرو يوسف

نشر تامر حسني مشهداً من مشاجرة وقعت بينه وبين عمرو يوسف ضمن سياق فيلم "نور عيني"، ولكنه أحدث تعديلاً على الحوار من خلال دوبلاج يتحدث على إعادة فتح المقاهي، وعلق على المقطع قائلاً: "خناقات الصحاب الفترة الجاية".

وأخذ عمرو يوسف في الفيديو يصرخ ويحاول ضرب تامر حسني، بسبب ذهابه إلى المقهى دون أن يخبره بذلك، فأجاب عليه بأنه لم يفعل لأن صاحب المقهى طلب منه عدم إحضار صديقه الذي يشرب دائماً شاي.


وكتب تامر حسني في نهاية الفيديو بأنه هو من قام بالدوبلاج للشخصيتين، مازحاً بقوله أنه تقمص شخصية عمرو يوسف "بزيادة شوية"، وعلى إثره تفاعل متابعوه مع المقطع الطريف مشيدين بمحاولته تقليد صوت الأخير.

فيديو تامر حسني الطريف يأتي تزامناً مع استعداد مصر اليوم السبت 27 يونيو، فتح كافة المقاهي والكافيهات والمطاعم لاستقبال الزبائن بنسبة 25 %، والتي كانت مغلقة بسبب الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة كورونا.

أعمال تامر حسني

على صعيد العمل، يستكمل تامر حسني تصوير فيلمه المقبل "مش أنا"، الذي توقف بسبب أزمة كورونا ليعود ويصور باقي المشاهد مطلع شهر يوليو القادم، العمل من بطولته مع الفنانة حلا شيحة والفنان ماجد الكداوني وسوسن بدر وإخراج سارة توفيق.

وتدور قصة فيلم "مش أنا" حول معاناة البطل تامر حسني الذي يؤدي شخصية "حسن" من أزمة نفسية، نظراً لارتباطه بوالدته المريضة بشدة لهذا يمكث بجوارها أطول فترة ممكنة من أجل رعايتها.

تامر  حسني
يذكر أن آخر أعمال تامر حسني هو فيلم "الفلوس" الذي حقق أرباحاً عالية فور عرضه في دور السينمات، العمل كان من بطولة زينة وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد وأطل فيه عدد من ضيوف الشرف مثل الفنان أحمد السقا والفنانة مي عز الدين.

كما يضع تامر حسني اللمسات الأخيرة على ألبومه المقبل، الذي من المنتظر طرحه قريباً في السوق، وكشف بنفسه أنه سيكون مفاجأة للجمهور.

وأيضاً في نطاق العمل، أشارت تقارير صحفية إلى أن تامر حسني تلقى أعمالاً من أجل أن يطل في رمضان 2021، ولكنه حتى الآن لم يحسم قراره بعد.