خناقة كوميدية بين ماجد المصري وزوجته تصل لحد المعايرة "بالكرش"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 أبريل 2020
خناقة كوميدية بين ماجد المصري وزوجته تصل لحد المعايرة "بالكرش"

أشعل الفنان ماجد المصري وزوجته رانيا أبو النصر تطبيق تيك توك، بخناقتهما الطريفة التي وصلت إلى حد المعايرة بزيادة الوزن في الحجر المنزلي.


ماجد المصري وزوجته

اقتحم ماجد المصري وزوجته تطبيق تيك توك من خلال فيديو طريف، يرصد خناقتهما على أغنية "يا كرش السنين"، وظهرا وهما يمثلان بطرافة كلمات الأغنية ويعايران بعضهما البعض بزيادة الوزن في الحجر المنزلي.

تفاعل الجمهور مع فيديو ماجد المصري وزوجته الطريف، مؤكدين على أن المقطع يتمتع بخفة دم رغم أنه مجرد 15 ثانية، وطلبوا منهما أن ينشرا المزيد من المقاطع الكوميدية التي تجمع بينهما.


ويبدو أن الملل في الحجر المنزلي، دفع ماجد المصري ليشارك في تيك توك بمقاطع طريفة، مثل العديد من النجوم الذين يستغلون هذا التطبيق من أجل إضفاء البهجة في هذه الفترة العصيبة التي تلزم الجميع بالبقاء في المنزل من أجل الحد من تفشي فيروس كورونا.

زوجة ماجد المصري وأولاده

وكانت رانيا أبو النصر زوجة ماجد المصري نشرت فيديو طريف يجمعها مع ابنتهما داليدا، وذلك من أجل الترويج لحساب الصغيرة على تيك توك وحث الجمهور على متابعة نجلتها.

وظهرت زوجة ماجد المصري وابنتهما في فيديو وهما تغنيان، وتمثلان على الأغنية الشهيرة الدارجة على تطبيق تيك توك "بعتلك على واتس آب"، واندمجتا الاثنتان في التمثيل والتعبير على كلمات الأغنية بوجيههما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار