حصة النبهان تشارك فيديو كوميدي مع والدها وتعلق على أزمتها مع زوجته

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2023
حصة النبهان تشارك فيديو كوميدي مع والدها وتعلق على أزمتها مع زوجته

شاركت الفنانة حصة النبهان مقطع فيديو مع والدها الفنان جاسم النبهان وهو يحاول تقليديها في حركات الترند الرائجة على تطبيق تيك توك، وهو ما أثار إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد الأزمة التي وقعت بين زوجته وبينها.

حصة النبهان تظهر مع والدها وتعلق على أزمتها مع زوجته

وظهر جاسم النبهان وهو يحاول تقليد ابنته حصة النبهان ولكن دون جدوى وهو ما أثار ضحكات المصور، بينما أبدى البعض إعجابه بعلاقتهم وعدم تأثرهم بالخلاف القائم بين حصة وزوجته أم يحيى.

وأعادت الإعلامية الكويتية مي العيدان نشر الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام معلقة عليه: "جاسم النبهان وابنته حصة في أحدث ظهور.. أمس بعد خلاف زوجته المغربية وإساءتها لابنته وابنه".

وتفاعلت حصة النبهان مع الفيديو بتعليق لدى مي العيدان أكدت فيه أن ذلك الفيديو ليس الأول من نوعه فقد اعتادت أن تشارك فيديوهات مشابهة لوالدها معها، موجهة الشكر لكل من دعوا بالخير لأبيها ووجهوا لهم الكلمات الطيب.

وكتبت الفنانة الكويتية تعليقاً مطولاً قالت فيه: "أشوف أيام ما كنت أنزل فيديوهات أنا وأبوي ما حد قال أدور الترند.. عموماً ما حد بيحس بالمعاناة إلا صاحبها.. طول عمري هذي فيديواتي مع أبوي واللي ما عنده سالفة يدور غير هالحكي".

وتابعت:" شكراً من كل قلبي لكل كلمة حلوة ودعوة خير لأبوي.. واللي يقول حصة غلطت وسبَّت يبعث لي..لأني تربيت على مبدأ اللي ما ترضاه على أهلك لا ترضاه على الناس.. واللي ما عنده غيرة على أهله صعب جداً يتربى عليها.. وهو كبير فأشفق عالبعض".

حصة النبهان تهاجم زوجة أبيها

وأكدت أن البعض يعتمد أسلوب الفضائح لتصدر الترند، لكنها لا تتبع ذلك الأسلوب، مشيرة بذلك إلى هجوم زوجة والدها عليها وتنمرها بسبب مرضها:" والناس هي اللي تسوي ترند وتبالغ.. والدليل العلوم كلها تجي من الناس.. من البداية.. ربي يشغل كل إنسان بنفسه وبأهله ويبعد عنكم أذى الناس اللي تشتم وتغلط على أهلكم وأمخاتكم وتتكلم بأعراضكم وأعراض إخوانكم وتتنمر على أمراضكم".

ولفتت حصة النبهان إلى أنها لم تتأثر بالتجاوزات التي طالتها أو عبارات التنمر، قائلة: "للعلم ما يأثر فيني الكلام السلبي لأن كل إناء ينضح بما فيه"، في إشارة للعبارات القاسية التي طالتها من زوجة أبيها وتحدثها عن معاناتها من مرض الثعلبة المناعي ووجود خلايا سرطانية في جسدها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار