سارة الودعاني تصل إلى مصر وترد على أنباء ولادتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
سارة الودعاني تصل إلى مصر وترد على أنباء ولادتها

وصلت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني إلى القاهرة، بعد فترة من إعلان حملها الأخير، مما دفع البعض للظن بأنها قد وضعت جنينها بالفعل، لترد على هذه الأنباء.

حقيقة ولادة سارة الودعاني

تلقت سارة الودعاني عددا من الأسئلة من متابعيها عبر تطبيق سناب شات، حيث اعتقد البعض أن سارة قد ولدت طفلتها الثالثة وأطلقت عليها اسم لينا، لتصحح لهم المعلومة.

وقالت سارة الودعاني ردا على أنباء ولادتها: "لا تلخبطون، اللي ولدت نجلاء أختي وجابت بنت اسمها لينا، أنا لسه ما ولدت".

وتابعت سارة الودعاني ردا على استفسار حول طولها قائلة: "أنتم تعتقدون إني طول الجدار، حلمي أكون 175 بس أنا طولي 168سم بس".

وعن سفرها للقاهرة وهي حامل، تساءل البعض عن ضرر الطائرة للحامل لترد سارة الودعاني قائلة: "بنات أي شيء من هذه الأشياء لازم تستشيرون طبيبكم، لأن كل امرأة مختلفة تماما عن الثانية، يعني كل واحدة رحمها مختلف والمشيمة مختلفة البيبي والعلامات الحيوية مختلفة، لا تاخدين نصيحة صاحبتك خدي نصيحة دكتورك، أنا قبل كل سفر أروح استشير دكتوري وأخد منه نصائح".

يذكر أن نجلاء الودعاني شقيقة سارة الودعاني كانت قد أعلنت ولادتها في فبراير الماضي، وذلك من خلال منشور شاركته مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على سناب شات كشفت فيه عن اسم ابنتها وتاريخ ولادتها اليوم، كتبت فيه: "لينا بنت عبد الرحمن" وكشفت فرحتها باستقبالها هذه المولودة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار