ماجد المهندس يوجه نصيحة للرجال ومتابعة تلمح لقصة انفصاله عن زوجته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021
ماجد المهندس يوجه نصيحة للرجال ومتابعة تلمح لقصة انفصاله عن زوجته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريف ظهر فيه الفنان ماجد المهندس برفقة أحد الأشخاص وهو يوجه تحذيراً له وللرجال.

ماجد المهندس يوجه نصيحة للرجال

وقال ماجد المهندس في الفيديو موجهاً حديثة للمتابعين: "دايمًا أقول يا ويل اللي يزعل حبيبته أو يزعل زوجته".

الفيديو أثار إعجاب الجمهور والمتابعين والذين أطلقوا وصف "الرومانسي" على ماجد المهندس خاصة أن أغانيه تحمل دائماً هذا الطابع.

وانهالت التعليقات على الفيديو تبدي إعجابها بما قاله، وجاءت التعليقات: يا ويلي منك إنت وكلامك الحلو ربي يسعدك كثر ما تعطيني كلام جميل".

لكن التعليقات لم تخل من السخرية والانتقادات، خاصة بعد أن أشارت أحد المتابعات إلى انفصال ماجد المهندس عن زوجته وأم ابنه الوحيد معلقة: "وانت ليش طلقت زوجتك وام ابنك؟".

قصة زواج ماجد المهندس

تزوج الفنان ماجد المهندس مرة واحدة في بداية حياته من سيدة فرنسية رفض الكشف عن هويتها، وكذلك رفض الكشف عن سبب الطلاق.

وانفصل ماجد المهندس عن زوجته بعد فترة ملمحاً إلى أن السبب يعود إلى عدم استقراره وكثرة تنقله بسبب عمله، حيث أشار إلى أن حياة الفنان صعبة، وبالتالي كان من الطبيعي أن تنشأ المشاكل. ولكن نتيجة طلاق ماجد المهندس لم تكن فقط انفصالا عاطفيا عن شريكة اختارها وعاش معها قصة حب، ولكن أيضا حرمان من ابنه الوحيد محمد خاصة بعد أن رفعت عليه قضية حضانة لتأخذ ابنهما بعيدًا عنه. وغنى الماجد لابنه “حبك قتلني محمد”.

ورغم أن المهندس يتواصل مع ابنه المراهق محمد كثيرا، ولكن أيضا هو لا يعيش معه بشكل دائم، فالصبي الذي يوشك أن يدخل المرحلة الجامعية، يعيش منذ سنوات طويلة بشكل أساسي مع والدته في العاصمة الفرنسية باريس، فيما الأب يتنقل في العالم العربي بحكم مقر إقامته وارتباطاته وحفلاته.

وطرح الفنان العراقي ماجد المهندس أحدث أغانيه "مسكين"،  منذ أيام عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية من كلمات فيصل الشعلان، وألحان محمد طويحي، توزيع سيروس، إنتاج شركة روتانا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار