داليا البحيري تطل بالفضي كعروس البحر.. وتعلق بصراحة على زواج أنغام

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أغسطس 2019
داليا البحيري تطل بالفضي كعروس البحر.. وتعلق بصراحة على زواج أنغام
مقالات ذات صلة
صور ظهور مادونا بالنقاب في رمضان يشعل حالة من الجدل والانتقادات
صور بوسي شلبي تثير ضجة بهديتها لسمية الخشاب وتصميم حذائها الغريب
صور مشاهير أطلوا بملابس ممزقة وتالفة صدمت الجمهور: بينهم محمد صلاح

 أطلت النجمة المصرية داليا البحيري بإطلالة فضية مدهشة جعلتها تشبه حوريات البحر، وذلك في أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً .

وأطلت داليا البحيري بفستان من قطعتين، عبارة عن تنورة باللون الفضي القصدير اللامع والتي تصل لأسفل الركبتين بستايل القلم الرصاص، والتي نسقتها مع قميص أبيض كلاسيكي بأزرار لكنها ارتدت معه أكمام فضية من نفس قماش التنورة، وأكملت الإطلالة بصندل فضي معدني ملفت.

وعن الأزمات التي تلاحق النجمة أنغام منذ زواجها من الموزع أحمد ابراهيم، قالت داليا البحيري إنه رغم توقع البعض شماتتها في أنغام بسبب الهجوم عليها في أزمتها الأخيرة، ‏إلا أن الشماتة بعيدة عن سماتها وتربيتها، وأكدت أنها لم تكن لتشمت حتى ولو لم تنته الخلافات بينها وبين أنغام، لأنها "متربية ‏وبنت أصول".

واعترفت النجمة المصرية في تصريحاتها الأخيرة لمجلة "سيدتي" أن أنغام لم ترتكب شيئًا مشينًا، بل تزوجت على سنة الله ورسوله، حيث قالت: "معملتش حاجة غلط، ‏ما تتجوز"، واعترفت في الوقت نفسه أنها من معجبات المغنية المحبوبة حتى قبل التعاون معها في مسلسل "في غمضة عين".

ووصفت الممثلة المصرية الهجوم على أنغام بأنه باطلاً، مؤكدة أن الخلاف القديم، الذي حدث بينها وبين أنغام في كواليس مسلسل "في غمضة عين"، قد انتهى ببساطة عندما ‏فاجئتها أنغام أثناء تواجدهما على البحر بالمصافحة، وانتهى الخلاف وتبادلا أطراف الحديث وقتها.