تعليق نادين نسيب نجيم على هجوم محبيها العنيف ضد سيرين عبد النور

شاهدي وسامة شقيقي سيرين عبد النور ورصد لحظة انفعال شقيقتها بسبب وزنها

داليا مبارك تحرج سيرين عبد النور بعد أن أخطأت الأخيرة نطق اسمها

  • الثلاثاء، 19 مايو 2020 الثلاثاء، 19 مايو 2020
داليا مبارك تحرج سيرين عبد النور بعد أن أخطأت الأخيرة نطق اسمها

أحرجت النجمة السعودية داليا مبارك زميلتها اللبنانية سيرين عبد النور بعد أن أخطأت الأخيرة نطق اسمها خلال استضافتها لها ببرنامج "سهرانين معاكم من البيت" عبر "سكايب".

داليا مبارك تحرج سيرين عبد النور

وكانت سيرين عبد النور قد أخطأت بنطق اسم الفنانة داليا مبارك خلال تقديمها وقالت "ديالا مبارك" مما جعل الأخيرة تتعمد نطق اسمها بطريقة خاطئة أيضاً حيث قالت: "كيفك نسرين.. أوو سيرين"، مما جعل النجمة اللبنانية تشعر بالحرج والارتباك، ولم تتمكن من الرد على تصرف النجمة السعودية.

لكن داليا مبارك تداركت الأمر سريعاً بعد أن لاحظت أن سيرين عبد النور قد تضايقت وشعرت بالإحراج، حيث قامت بالتوضيح سريعاً بأنها تمازحها ولا تقصد إغضابها، وأبدت إعجابها بإطلالتها باللون الأحمر، لتستعيد النجمة اللبنانية من جديد مرحها وتبدي إعجابها بإطلالة داليا مبارك المنزلية المريحة بالتيشيرت الأصفر، ثم سارعت وقدمت الاعتذار لها مؤكدة أنها لم تتعمد أبداً نطق اسمها بطريقة خاطئة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on

إطلالات سيرين عبد النور في برنامج "سهرانين معاكم"

وأذهلت سيرين عبد النور العيون باختياراتها الشبابية لبرنامجها الرمضاني "سهرانين معاكم من البيت"، حيث تنوعت إطلالاتها ما بين الجمبسوت الدنيم الكاجوال والأزياء الرياضية وكذلك إطلالة التوكسيدو الفاخرة والتنانير الشيفون العصرية مع التيشيرتات، كما اعتمدت على اكسسوارات غير مكلفة لتؤكد أنه يمكن الوصول إلى مستوى آخر من الأناقة بدون إنفاق مبالغ طائلة.

برنامج "سهرانين معاكم"

وتشارك سيرين عبد النور في تقديم برنامج "سهرانين معاكم من البيت" طوال أيام شهر رمضان مع النجم المصري أحمد فهمي، وهو ينتمي إلى نوعية برامج المنوعات المسلية.