داليا مبارك ترفض عرض حلقتها مع على نجم والأخير يرد

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مارس 2024
داليا مبارك ترفض عرض حلقتها مع على نجم والأخير يرد

تسببت حلقة الفنانة السعودية داليا مبارك في برنامج "ثقة عمياء" في إشعال التوتر بينها وبين الإعلام على نجم بعد أن رفضت عرض حلقتها قبل عرضها عليها وذلك بعد عرض البرومو الخاص بالحلقة.

داليا مبارك تهاجم فريق عمل برنامج "ثقة عمياء"

وأعلنت داليا مبارك عبر حسابها الشخصي على منصة إكس، استياءها من عرض الحلقة التي شاركت فيها ونشر الفيديو الدعائي لها دون عرضها عليها رغم توضيح هذا الطلب إلى فريق البرنامج.

وكتبت داليا مبارك، عبر إكس قائلة: "أنا غير راضية عن عرض حلقتي في برنامج علي النجم"، وأكدت أنها طلبت من القائمين على البرنامج رؤية الحلقة قبل عرضها ولم يتم ذلك.

واعتبرت داليا مبارك أن عرض البرومو الترويجي للحلقة وتجاهل طلبها غير مهنية، مؤكدة أنها إذا عرضت سيكون هذا عكس رغبتها وبدون موافقتها.

داليا مبارك تهاجم برنامج ثقة عمياء

وتفاعل الإعلامي علي نجم، مع الفنانة داليا مبارك وأعاد نشر التغريدة التي كتبتها عبر حسابها، موضحاً أن الحلقة تخضع للشركة المنتجة والقناة فيما يخص عرضها، مؤكداً أن القرار ليس بيده لوقف عرضها أو السماح بذلك.

وأشار علي نجم، أن داليا مبارك أبدت إعجابها بالحلقة ورضاها عن مستواها بعد الانتهاء من التصوير والإشادة بمحتوى البرنامج، متابعا: "علماً بأن بعد الحلقة أبديتي إعجابك الكبير بالبرنامج والمقابلة التي أجريتها مع فريق الإعداد"، مؤكداً أن الفيديو الذي يثبت حديثه موجود.

ولفت إلى أنها لن ترى على الشاشة إلا ما يسرها، مقدماً لها اعتذاره خاصة أن الأمر ليس في يده: "واعتذر إذا كان الأمر ليس بيدي"

وواصلت داليا مبارك نقاشها مع على نجم من خلال الرد عليه قائلة: "إعجابي بالبرنامج وفكرته شيء وطلبي أشوف الحلقة قبل ما تنزل شيء أخر".

وأوضحت داليا مبارك أن البرنامج تم تصويره قبل 8 أشهر ومن حقها أن ترى الحلقة قبل عرضها لأن هذا شيء بديهي، مؤكدة أنهم لا يملكون موافقة أو عقد موقع منها لرفضهم رؤيتها الحلقة.

وأكدت أنها قررت تصوير البرنامج من باب الصداقة والتقدير له شخصياً، مشيرة إلى أنه يعلم جيداً أنها لا تقبل عرض شيء لها دون أن تراه وتوافق عليه.

على نجم يرد على هجوم داليا مبارك

وأكد على نجم أن مدير أعمالها تواصل مع منتج الحلقة لكنه رفض طلبها، متابعا:ً "المنتج رفض تقومين تزعلين مني أنا ليش"، مشيراً إلى أنه وقف بجانبها وطلب من المنتج أيضاً إرسال الحلقة لعا لكنه رفض أيضا.

وأنهى على نجم حديثه قائلا:" مشكورة على ثقتك وصداقتك و يارب يارب يارب يلغون الحلقة"، ورداً على تساؤلات المتابعين حول سبب نشر هذه المحادثة على إكس بدلاً من إجرائها على واتساب، قال على نجم: "كلمتني واتساب ورديت عليها باعتذار طويل وطيبة خاطر.. لكن اعتقد داليا حيث إنها تكتب هالتصريح علنًا".

وبعد ساعات كتب على نجم تدوينة جديدة أوضح فيها أنه تواصل بالفعل مع مدير القناة، وطلب منه بشكل ودي عدم عرض الحلقة، ووعده بالتواصل مع المنتج من أجل إرسال الحلقة لداليا مبارك، وأن يقوم بما يرضي جميع الأطراف، موجهاً له الشكر على تعاونهم.

ووجه الإعلامي على نجم رسالة إلى داليا مبارك في النهاية قائلاً: "أتمنى يا داليا ان تستوعبين أني بصفك مو ضدك"، وردت عليه الفنانة السعودية موجهة له الشكر قائلة: "وهذا العشم في انتظار مشاهدة الحلقة قبل عرضها، مقدرة تفهمكم".

داليا مبارك في برنامج ثقة عمياء

وخلال برومو الحلقة الدعائي الذي نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي أوضحت داليا مبارك أنها صرحت بكونها نجمة السعودية الأولى، قائلة: "بكل تواضع".

وروت تفاصيل لقائها مع ولي العهد، محمد بن سلمان، خلال إكسبو وأبدى إعجابه بالموسيقى التي يقدمونها الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار