نيقولا معوض يرد على منتقدي إطلالته في مهرجان البحر الأحمر

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023
نيقولا معوض يرد على منتقدي إطلالته في مهرجان البحر الأحمر

رد الفنان اللبناني نيقولا معوض على السخرية والانتقادات التي وجهت إليه بسبب إطلالته التي ظهر بها في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، مؤكداً أن تلك لم تكن المرة الأولى التي يظهر فيها بإطلالات مماثلة.

نيقولا معوض يرد على السخرية من إطلالته

ولفت نيقولا معوض أنه اعتمد تلك الإطلالات منذ ما يقرب من 4 سنوات، خاصة أنها تكون أكثر مناسبة للحدث، مشيراً إلى أن الفنانين من الممكن لهم الظهور بتلك الإطلالات على السجادة الحمراء.

وتابع في تصريحات تلفزيونية: "بحب لما بكون على الريد كاربت بعطيه حقه، ومن 4 سنين في الجونة كنت بلبس بنفس الطريقة وبحب البس شيء لايف على الحدث، ولو الممثل مش هيلبس كده على الريد كاربت مين هيلبس ؟!".

وأوضح في الوقت نفسه أنه مشغول بتصوير مسلسل الحشاشين والذي يقدم فيه شخصية عمر الخيام، قائلاً: "أصور في الوقت الحالي مسلسل الحشاشين، وسعيد أني بقدم شخصية عمر الخيام مع المؤلف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي".

إطلالة نيقولا معوض في مهرجان البحر الأحمر

واعتبر ان البعض الآن يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الهجوم على الأشخاص، موضحا:ً "يوجد بعض الأشخاص يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي بشكل سلبي من أجل مهاجمة أشخاص معينين، وهم محميون وراء حساباتهم".

وتابع: "في الناحية الأخرى يوجد بعض الأشخاص يستخدمونه من أجل التوعية وأهداف جيدة، وهذا الأمر مهم للغاية في وطننا العربي".

إطلالة نيقولا معوض في مهرجان البحر الأحمر

وكانت إطلالة الفنان اللبناني نيقولا معوض قد أثارت جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي ظهر بها في افتتاح مهرجان البحر الأحمر، حيث اعتبر البعض إطلالته خارجة عن المألوف.

واختار نيقولا معوض بدلة سوداء مرصعة بحبوب الكريستا اللامعة بتوقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة، وعلى الرغم من الانتقادات التي وجهت له من الجمهور إلا أن بعض مواكبي الموضة أبدو إعجابهم بإطلالته الجريئة بالنسبة للرجال موضحين أنه يحرص بصفة مستمرة على مواكبة الموضة وكسر الصورة النمطية

إطلالة نيقولا معوض في الموريكس دور

ولم تكن تلك الإطلالة الأولى لنيقولا معوض التي تثير جدلاً مؤخرا، فقد ظهر في حفل الموريكس دور ببدلة ملونة من توقيع جورج حبيقة أيضاً وبشعر أشقر، واعتبر البعض أن إطلالته جريئة بألوانها غير التقليدية اللامعة

نيقولا معوض وتصريحات صادمة

لم تكن إطلالات نيقولا معوض هي سبب الجدل فقط في الفترة الأخيرة، فالأمر امتد إلى تصريحاته التلفزيونية في أخر لقاء له بعد أن كشف أنه عاش جزء من طفولته داخل ملجأ بسبب نشوب الحرب في بلاده وهو ما ترك له أثر سلبياً في مراحله العمرية اللاحقة

وأكد أنه أصبح يعاني من "عقدة"، بحد تعبيره تبدأ من فترة غروب الشمس وكذلك بسبب سماع أصوات الألعاب النارية لأنهم أصبحوا يذكرونه بتلك الفترة في الحرب.

وكشف نيقولا معوض عن تفكيره في الانتحار في مرحلة من حياته بسبب شعوره بالحزن المستمر ولكنه لم يكن قادراً على معرفة السبب، قائلاً: "حسيت بالذنب والمسؤولية بعد بكاء والدي، بسبب عدم قدرته على شراء سيارة لي، أثناء دخولي الجامعة".

وتحدث عن وجود الكثير من الأشياء التي سببت له أزمات في حياته قائلاً: "عندي عقدة من مرض السرطان، والدي أٌصيب بسرطان الكبد وتوفي بعد شهر من معرفتنا بمرضه، ووالدتي أُصيب بسرطان العقد اللمفاوية مرتين وتوفيت أثناء إجراء عملية جراحية، ومسلسل الثمن أثر عليا نفسيًا جدًا بسبب تجسيدي شخصية مصابة بالسرطان".

وأشار إلى أنه لم يصل إلى النجومية إلا متأخرا بعد أن انتقل إلى مصر، قائلاً: "كلنا ضحايا الماضي، وأنا وصلت للنجومية متأخراً من 5 سنين بس لما روحت على مصر، كانت دي نقلة في حياتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار