اتهام نجود الرميحي بتقليد جورجينا بعد إطلالتها في مهرجان البحر الأحمر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 ديسمبر 2023
اتهام نجود الرميحي بتقليد جورجينا بعد إطلالتها في مهرجان البحر الأحمر

واجهت السعودية نجود الرميحي اتهامات بتقليد جورجينا رودريغيز، حيث ظهرت الإعلامية السعودية في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي. بفستان مماثل لآخر كانت ظهرت به صديقة لاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو في حفل توزيع جوائز Joy Awards.

إطلالة نجود الرميحي 

اعتمدت نجود الرميحي على فستان بتصميم المرميد باللون الأسود تزينه النقوش الفضية من الأمام، وغطاء رأس شفاف بالشيفون الأزرق على أطرافه نفس النقوش التي تزين الفستان وجاءت إطلالتها بتوقيع مصممة الأزياء السعودية رزان العزوني.

وكانت جورجينا رودريغيز ظهرت بفستان مماثل خلال مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي ولكن تشابه التصميمين في غطاء الرأس فقط مع اختلاف كلي في التصميم. 

إطلالة نجود الرميحي

فتصمم فستان جورجينا رودريغيز جاء بدون نقوش مع فتحة ساق طويلة وقفازات يد، أما نجود الرميحي فاختارت فستاناً منقوشاً بدون فتحات كما أن تنسيقات إطلالات الشهيرتين كانت مختلفة تماماً فاختارت نجود الرميحي لإطلالتها عقد بطبقات من اللولي أما جورجينا فزينت عنقها بعقد بتصميم مختلف من الألماس.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

جاءت مجوهرات نجود الرميحي من دار كارتييه، واعتمدت الإعلامية ورائدة الأعمال السعودية في إطلالتها على لمسات مكياج ساحرة أبرزت هدوء ملامحها كما نسقت إطلالتها مع كعكة شعر ناسبت تصميم الفستان وملامح الإعلامية السعودية.

وتنضم نجود الرميحي بإطلالتها إلى قائمة الإطلالات الأجمل في مهرجان البحر الأحمر السينمائي ومن بين أجمل إطلالات النجمات كانت ريا أبي راشد، والتي اعتمدت على قطع مجوهرات بتصميم الثعبان تناسبت مع فستانها الأسود واللمسات الكلاسيكية التي زينتها بكسرات جانبية منحتها قوام رشيق خال من الأخطاء.

الفنانة دينا الشربيني لفتت الأنظار هي الأخرى بإطلالتها التي اعتمدت فيها على فستان يمزج بين الجلد والشيفون بدرجة البني، ومكياج ناعم ناسب لون بشرتها ومنحها جاذبية خاصة، ونسقت إطلالاتها مع عقد ناعم للغاية زاد من جمال إطلالتها وقرط طويل.

وبينما تألقت ياسمين صبري بفستان أسود لامع، بكتف منسدل منحها لمسات انسيابية خاصة وكتف آخر من الشيفون وزينته بإكسسوارات ناعمة للغاية زادت من جمال طلتها. ظهرت هاندا أرتشيل بفستان من الشيفون تزينه النقوش الذهبية واختارت قرط باللون الفضي ناسب جمال طلتها وتداول مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي صور هاندا أرتشيل وأرفقوها بتعليقات إعجاب.

نجود الرميحي_مهرجان البحر الأحمر السينمائي

فيما اختارت أمينة خليل  لإطلالتها فستان أسود بلمسات كلاسيكية أنيقة تزينه التطريزات الفضية وزادت من أناقتها بتسريحة شعر ومكياج ناعمين. أما نور الغندور ففضلت الظهور بتسريحة الشعر المبلل الطبيعية، واعتمدت على إطلالة منحتها لمسات على طريقة أميرات ديزني بفستان من المرميد الأسود بدون أكتاف وإكسسوارات ناعمة للغاية.

إطلالة جورجينا في جوي أوورد

واختارت مريم أوزرلي لنفسها لمسات اتسمت بالغرابة فكانت النجمة التركية صاحبة الإطلالة الأغرب في المهرجان، بعد أن ظهرت بإطلالة اعتمدت فيها على غطاء رأس وفستان حمالات، وأسورة ضخمة في يدها.

نجود الرميحي

يذكر أن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي تستمر في الفترة من  30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر وسط وجبات دسمة من البرامج لعرض الأفلام في المملكة العربية. كما تضم فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي أعمال تركز الضوء على إنجازات المملكة العربية السعودية في السينما.

ومن بين أبرز برامج المهرجان مهرجان سينما السعودية الذي يضم  6 أفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج من صناع الأفلام المستقلين مختلف فئاتهم الموزعين والمنتجين والممولين ومبرمجي المهرجان بتنافس قوي على عدة جوائز من بينها جائزة سوق البحر الأحمر لما بعد الإنتاج بقيمة 30 ألف دولار، فضلاً عن جائزة لجنة التحكيم وقيمتها 10 آلاف دولار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار