مي العيدان تهاجم بوسي شلبي وتسخر من إطلالتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
مي العيدان تهاجم بوسي شلبي وتسخر من إطلالتها

هاجمت الإعلامية مي العيدان، بوسي شلبي وسخرت من إطلالتها في منشور كتبته عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام.

وفي مقطع الفيديو ظهرت بوسي شلبي وهي تختار قبعة بتصميم مختلف، وتتحدث عن غرابة التصميم معلنة أنها سترتديها في أقرب مهرجان فني، لتوجه لها الإعلامية مي العيدان بعدها رسالة حادة.

 إطلالة غريبة لبوسي شلبي

وظهرت الإعلامية المصرية، بقبعة بتصميم غريب يتدلى منها عند الجبهة صفوف من الإكسسوارات المتدلية، وقالت بوسي شلبي في مقطع الفيديو: "عارفة إن التصميم غريب لو لبسته هتشتموني، بس هو موضة إن شاء الله في أقرب مهرجان ألبسها".

أعادت مي العيدان نشر مقطع الفيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وأرفقته بتعليق: "بوسي شلبي..  يعني انتي عارفة إنك راح تتشتمي طب لازمة الكاب ايه. . هذي النسوان اللي ترضى بشتيمة وبأي حاجة عشان تبقى ترند لان ما عندها موهبة في اي شيء بالحياة صدق الزعيم لما قال بتحطي نفسك بمواقف".

مي العيدان تهاجم بوسي شلبي وتسخر من إطلالتها

تفاعل الجمهور مع مي العيدان في تعليقات تباينت ما بين تعليقات انتقدت كلمات مي العيدان ضد بوسي شلبي وأخرى استعادت إطلالات الإعلامية المصرية التي اتسمت بلمسات غريبة.

 ومن بين التعليقات: "نتحدث عن الحريات فقط عندما يكون الأمر متعلقاً بنا، لكن عندما يفعل الآخرون شيئاً يصبح مادة للسخرية، يا ست مي أنت من الإعلاميات المشهورين يجب أن يكون لديك احترام للحريات ولسلوك الآخرين طالما لم يضر، أمر غير منطقي وغير أخلاقي ما تدونينه على زميلة لك".

فيما كتب متابعاً: "أتذكر إن بوسي شلبي في أحد المهرجانات ظهرت بإطلالة اعتمدت فيها على إكسسوارات مطابقة لتصميم الكاب اللي ترتديه الحين وكان غريباً ووقتها هاجمها لناس وسخروا من إطلالاتها، الله يلعن التريند اللي خلى الناس مستعدة تفعل أي شيء حتى لو هتمسخر نفسها، كيف راح تسير في الشارع وترى أمامها إذا ارتدت هذه القبعة؟".

وتتعمد مي العيدان السخرية من بوسي شلبي بشكل مستمر، فهذه المرة ليست الأولى وإنما سخرت الإعلامية الكويتية من الإعلامية المصرية أكثر من مرة خاصة فيما يتعلق بإطلالات الأخيرة. حيث تخرج بوسي شلبي عن المألوف في الكثير من إطلالاتها وبينها إطلالاتها في مهرجانات الجونة والقاهرة.

فكانت الإعلامية المصرية ظهرت في مهرجان الجونة السينمائي بحقيبة يد بتصميم غريب وفستان أحمر أنيق وكشفت عن أن الحقيبة صُممت على شكل رمز مهرجان الجونة، موجهة شكر خاص إلى "عاليا" التي قامت بالتصميم.

واستعاد البعض قبعة غريبة ارتدتها بوسي شلبي في مهرجان الجونة في دورته الخامسة حيث ظهرت بخطوط ذهبية متدلية على الجبهة، ولم تكن القبعة هي فقط ما لفت الأنظار لبوسي شلبي وإنما التقطت الإعلامة المصرية لنفسها عدداً من الصور مع النجوم وشاركتها عبر حساباتها الشخصية لتتصدر التريند بصورتها مع الفنان عمرو يوسف والتي كانت الأكثر غرابة حيث ظهر  بوجه يغطيه المكياج بفعل أحد الفلاتر التي استخدمتها الإعلامية المصرية.

 وعلق عمرو يوسف على الصورة قائلاً: "مش هتصور مع بوسي تاني". ليتفاعل معه بعدها عدد من المشاهير بتعليقات ساخرة من ملامحه، وهو ما علق عليه جمهور مي العيدان في منشورها حيث كتبت متابعة: "نسيتي لما ظهرت مع عمرو يوسف وخليته كأنه ست بسبب الفلاتر الغريبة الي بتستخدمها؟ بس لا مي ما حبيت اللي كتبتيه عنها فيه فرق بين الضحك والدعابة وبين التقليل من الناس، نضحك على اختيارات المشاهير معك، لكن نقلل من الشخصيات نفسها وايد شي مخيف وسخيف وأنت إعلامية كبيرة وكلنا لنا غلطاتنا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار