دليلك لاختيار المقاس المناسب لكِ عند التسوق أونلاين

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 مايو 2021 آخر تحديث: الأحد، 09 مايو 2021
دليلك لاختيار المقاس المناسب لكِ عند التسوق أونلاين
مقالات ذات صلة
أجمل المجوهرات الرمضانية من Pandora
رمضان أجمل مع elGrocer
رمضان أجمل مع elGrocer

يفضل العديد من الأشخاص الذهاب للمحلات والمولات عن التسوق أونلاين، وهذا لأنهم دائماَ ما يكونوا في حيرة عن إذا كانوا قد اختاروا المقاس الصحيح الذي سيناسبهم أم لا. ولكن مع كثرة مواقع التسوق الإلكترونية التي يمكنك الشراء منها كل ما تحتاجيه بأسعار وخصومات هائلة، قد يجعلك تودين أن تعيدي تفكيرك بالأمر. فيمكنك الأن الحصول على كوبونات خصم من موقع بيزاتنا والتي ستجعلك توفري الكثير عند تسوقك من العديد من المواقع المتوفرة عليه.

ولكي لا تفوتي الفرصة، أتينا لك ببعض النصائح التي ستساعدك على اختيار مقاسك المناسب عند التسوق أونلاين.

قومي بأخذ مقاساتك بدقة

الخطوة الأولى لكي تعرفي مقاسك هي أن تستخدمي شريط القياس لأخذ مقاساتك بشكل صحيح، فقد تختلف أرقام قياس بعض الملابس من موقع لآخر. أخذ أرقام قياسك المضبوطة ستجعل مهمتك أكثر سهولة في تحديد أي مقاس سيكون مناسب لك بين الخيارات المتوفرة.

قومي بقياس منطقة محيط الصدر، الخصر، والأرداف وطولك من الخصر للقدمين وسجلي أرقام قياسك في ملف على هاتفك أو حاسوبك كي ترجعي له في أي وقت تريدين التسوق به أونلاين.

دليلك لاختيار المقاس المناسب لكِ عند التسوق أونلاين

اقرأي معلومات القياس على الموقع

يتوفر الأن على العديد من مواقع التسوق لوحة خاصة يوجد بها كل المعلومات حول قياسات الملابس المتوفرة عليها. والتي يمكنك مقارنتها بقياساتك واختيار المقاس الصحيح. يجب عليكِ الانتباه من وحدات القياس المستخدمة من قِبل الموقع  سواء كانت السنتيمتر أو البوصة وأن تكون متطابقة لوحدة القياس التي أخذتي بها قياسك.

أخذي بعين الإعتبار أن المواقع المختلفة قد تعتمد قياسات مختلفة، فعند شرائك من موقع معين قومي باستخدام معلومات القياس الخاصة به.

قد يساعدك أيضاً  النظر إلى مقاسات عارضة الأزياء الموجودة في الصورة والتي تكون مكتوبة أسفلها، فإذا كنتِ تظنين أن قياسك قد يكون مشابهاً لها يمكنك أن تعتمدي ذات القياس.

دليلك لاختيار المقاس المناسب لكِ عند التسوق أونلاين

يوفر موقع Styli   دليل للقياسات الذي يوضح لك جميع القياسات وكيف يمكنك التأكد منها. ويمكنك استخدام كود APSR6 لخصم 10% على جميع مشترياتك من .Styli

انتبهي للتقييمات

قد تساعدك التقييمات التي كتبها الأشخاص ذو تجارب سابقة مع الموقع مفيدة جداَ عند شراؤك أونلاين. فستمنحك فكرة عن مقاس القطعة، فقد يجتمع الجميع على أن هذه السترة ذات مقاس واسع أو ضيق أو مضبوط، وتُأكد التقييمات أيضاً جودة القطعة.

سياسة الإرجاع

 من المهم جداً معرفة سياسة الإرجاع من الموقع الذي تقومين بالشراء منه، كي تتمكني من إرجاع أي ملابس لم تكن على قياسك أو لم تعجبك بكل سهولة.

دليلك لاختيار المقاس المناسب لكِ عند التسوق أونلاين

يوفر موقع Voga closet خدمة إرجاع سهلة حيث يقوموا بأخذ القطع التي ترغبين بإرجاعها بدون أي مقابل. يمكنك استخدام كود VO974 لخصم 15% على جميع مشترياتك من .VOGACLOSET