دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها غزل وسط أجواء عائلية في المغرب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يونيو 2020
دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها غزل وسط أجواء عائلية في المغرب
مقالات ذات صلة
انتقادات لدنيا بطمة بسبب استعراض حملها في الشهور الأخيرة بملابس ضيقة
بعد الحكم عليها بـ8 أشهر: تطورات جديدة في قضية دنيا بطمة وشقيقتها
دنيا بطمة تحير متابعيها بجنس مولودها..هل حامل في توأم؟

احتفلت النجمة المغربية دنيا بطمة مؤخراً بعيد ميلاد ابنتها غزل الثالث وسط أجواء عائلية دافئة في المغرب، وذلك بحضور زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

دنيا بطمة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها غزل الثالث

واستعرضت دنيا بطمة لقطات من حفل عيد ميلاد غزل الترك، حيث تألقت الأم وابنتها بإطلالتين متماثلتين بفستانين باللون الوردي بزينة رائعة من الخيوط الذهبية الفاخرة، كما جاءت زينة الاحتفال مستوحاة من كائن الحصان الطائر الأسطوري، الذي انتشرت صوره على الجدران كما كانت التورتة أيضاً مستوحاة من شكله.

وأظهرت اللقطات التي نشرتها النجمة المغربية عبر حسابها على "انستقرام" كم كبرت ابنتها وازدادت جمالاً، حيث ظهرت مبتهجة وظلت تغني مع والديها وأصدقائها.

فيما علقت دنيا بطمة على منشورها بكلمات دافئة كتبت من خلالها: "الله عطاني اول واجمل فرحة احلى بنوته الله يحميها واليوم كملت ثلاث سنوات ان شاء الله العمر كله ونشوفك في اعلى المراتب يا رب كل عائلتك تحبك وكلنا نفتخر بشخصيتك وجمالك وخفة دمك يا عمري 💞🦄".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الله عطاني اول واجمل فرحة احلى بنوته الله يحميها واليوم كملت ثلاث سنوات ان شاء الله العمر كله ونشوفك في اعلى المراتب يا رب كل عائلتك تحبك وكلنا نفتخر بشخصيتك وجمالك وخفة دمك يا عمري 💞🦄 @gazalmalturk شكرا قلبي على كل شي 💞 @alturkproductions انتظرونا في جلسة تصوير كيوت حبايبي 🦄 #happybirthday #happy شكرا على رسائلكم الجميلة 💞 16/06/2017 👗 👩‍❤️‍👩 @zazprincess_morocco Happy birthday my little princess 🎀

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma) on

دنيا بطمة وقضية حمزة مون بيبي

ونشرت وسائل إعلام مغربية مؤخراً خبر إسقاط تهمتي النصب والتشهير عن دنيا بطمة في القضية الخاصة بحساب "حمزة مون بيبي" على انستقرام، وذلك بقرار من القضاء المغربي الذي أمر أيضاً باستمرار تقييد سفرها حتى يتم التحقيق معها في تهم أخرى.

قد أعلنت محكمة الاستئناف بمدينة مراكش تأييدها لقرار المحكمة الابتدائية الصادر منذ أسابيع قليلة بإسقاط تهمة المشاركة في النصب عن النجمة المغربية، وبرغم هذا الانتصار الرائع، إلا أنها ما زالت تواجه بعض الاتهامات الأخرى في قضية "حمزة مون بيبي" والتي ما زال القضاء المغربي يبت فيها، مما جعل قرار منع مغادرتها للمغرب ومصادرة جواز سفرها سارياً حتى الآن.

التهم التي مازالت تواجهها دنيا بطمة هي: المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص للتشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد.

دنيا بطمة قبل وبعد

ولفتت دنيا بطمة الأنظار مؤخراً بأحدث صورها التي نشرتها عبر "انستقرام" بدون مكياج وبدت فيها ببشرة صافية نقية، حيث أوضحت أنها تخلت عن البوتوكس والفيلر من وجهها بسبب حملها في طفلها الثاني، وبالتالي فقد ارتاحت بشرتها من إجراءات التجميل والإضاءة والمكياج الذين يسهمون في الإضرار بالبشرة بعد إحياء الحفلات وحضور الفعاليات والمناسبات.