دون أن ينتبه: الكاميرا ترصد تصرف مراد يلدريم الإنساني بسبب كورونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 أبريل 2020
دون أن ينته: الكاميرا ترصد تصرف مراد يلدريم الإنساني بسبب فيروس كورونا
مقالات ذات صلة
أفكار لقضاء إجازة نصف العام في المنزل بعيداً عن كورونا
7 خرافات حول (فايزر-بيونتيك) لقاح كورونا
الفرق بين لقاحات كورونا فايزر وسينوفارم وموديرنا

قام النجم التركي مراد يلدريم بتصرف إنساني نبيل تزامناً مع تفشي مرض عدوى فيروس كورونا المستجد في بلاده، حيث رصدت عدسات الكاميرات ما فعله دون أن ينتبه

تصرف مراد يلدريم الإنساني بسبب فيروس كورونا

وسجلت عدسات الكاميرات تواجد مراد يلدريم في أحد المجمعات الاستهلاكية في منطقة كافاجك في اسطنبول، حيث كان يقوم بجمع المستلزمات والسلع الغذائية لكي يقدمها على سبيل المساعدة للعائلات ذات الدخل المنخفض والمتضررة من حالة الحجر المنزلي وحظر التنقل والتباعد الاجتماعي.

مراد يلدريم وزوجته

وكان مراد يلدريم قد تزوج من ملكة جمال المغرب إيمان الباني في ديسمبر 2016، وأقاما حفلي زفاف، أحدهما في المغرب والثاني في تركيا، وبعدها بحوالي عام، تعرضت الزوجة للإجهاض بعد فترة حمل قصيرة في طفلهما الأول.

مراد يلدريم رامو

وقد تألق النجم التركي في مسلسله "رامو" الذي تم عرض الموسم الأول منه على مدى 11 حلقة خلال الأسابيع القادمة، على أن يتم استئناف الأحداث خلال فصل الخريف المقبل وبعد السيطرة على مرض عدوى فيروس كورونا، الذي تسبب في إلغاء تصوير معظم المسلسلات التركية.

وتدور أحداث مسلسل "رامو" حول الصراع بين عائلتين يتخلله الكثير من المواقف الإنسانية، ويقوم مراد يلدريم بدور رجل أعمال يتزعم عصابة تقوم بأعمال غير قانونية ويضطر للزواج من ابنة العائلة الأخرى بعد أن قام بقتل رجل من أبنائها.