دينا الشربيني بإطلالة صيفية منعشة بأحدث جلسة تصوير: شورت ومكياج برونزي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يونيو 2020
دينا الشربيني بإطلالة صيفية منعشة بأحدث جلسة تصوير: شورت ومكياج برونزي
مقالات ذات صلة
دينا الشربيني تخضع لعملية تجميل: كيف ظهرت؟
دينا الشربيني وكريم عبد العزيز يخطفان الأنظار بجلسة تصوير رومانسية
فيديو تدريب دينا الشربيني بالأثقال يغيظ عمرو أديب: ورسالة عاجلة للهضبة

خطفت إطلالة دينا الشربيني الصيفية المنعشة بأحدث جلسة تصوير الأنظار، حيث ظهرت النجمة المصرية بشورت أبيض قصير وتزينت بمكياج برونزي خلاب.

دينا الشربيني بأحدث جلسة تصوير

وظهرت دينا الشربيني في جلسة التصوير التي خضعت لها تحت إدارة كريم نور، بلوك عملي أنيق، حيث تزينت بجاكيت بليزر توكسيدو باللون الأسود، بينما خطفت الأنظار بمكياجها البرونزي الذي يحبس الأنفاس، إذ حددت عينيها بكحل باللون البني ووضعت ماسكرا خفيفة، كما اختارت بودرة التسمير البرونزية كبديل لكريم الأساس، واعتمدت الهايلايت على أنفها ووجنتيها وأسفل حاجبيها لمزيد من الجاذبية، واخيراً وضعت أحمر شفاه باللون الخوخي الناعم.

دينا الشربيني

وفي اللوك الثاني، أطلت دينا الشربيني بجاكيت بليزر باللون الوردي الناعم ونسقته مع بلوزة بيضاء فضفاضة وشورت أبيض قصير، وتزينت بأقراط دائرية ذهبية بينما أسدلت شعرها الناعم بشكل انسيابي بسيط.

دينا الشربيني

دينا الشربيني وفيروس كورونا

وخضعت النجمة المصرية لفحص مرض عدوى فيروس كورونا بعد إعلان إصابة الفنانة رجاء الجداوي به والتي شاركتها بطولة مسلسل "لعبة النسيان"، حيث اضطرت للبقاء في فترة حجر صحي إجباري للتأكد من سلبية نتيجة التحليل.

دينا الشربيني وعمرو دياب

وكانت الفنانة المصرية الشابة قد تحدثت مؤخراً لبرنامج " The Insider بالعربي" عن انبهارها بالموسيقى التصويرية لمسلسلها "لعبة النسيان" التي ألفها عمرو دياب، حيث أكدت أنها تحب موسيقى العمل بشكل شخصي جداً، وكثيراً ما ترغب في إعادة التتر من أجل الاستماع فقط إليها، فهي كانت تشاهد عملها من أجل سماع المزيكا الخاصة به.