هنا شيحا تدافع عن دينا الشربيني وهذا ما قالته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
هنا شيحا تدافع عن دينا الشربيني وهذا ما قالته

بعد قرار نقابة المهن التمثيلية بمنع الفنانة دينا الشربيني من العودة إلى التمثيل بعد خروجها من السجن نتيجة الحكم عليها في قضية جنائية، تباينت ردور أفعال الفنانين حول القرار الذي اعتبره البعض ظالماً.

هنا شيحا دافعت بطريقتها عن دينا الشربيني وحقها في استعادة حياتها الطبيعية ونشرت صورة جمعت الفنانتين على حسابها على انستجرام.

شاهد أيضاً: صور فنانات دخلن السجن، تعرفوا على الأسباب والمدة

هنا شيحا علقت على الصورة بالقول: "دينا الشربيني قبل ان تكون ممثلة.. انسانة ومحدش من حقه يحكم على حد .. احنا مش ربنا.. ربنا بيسامح و يغفر و محدش فينا منزه عن الخطأ.. احنا بشر والبشر خطائين.. ودينا الشربيني اصبحت حرة وعملت اللي عليها وكفاية بقى... عايزة ايه النقابة؟؟؟ ما كفاية بقى انصاف الموهوبين المحسوبين علينا.. احنا شعب ما بنصدق نلاقي جنازة ونشبع فيها لطم.. دينا الشربيني احييكي و بحبك ومعاكي و ورا ضهرك طول عمري .. بحبك ولا يهمك .. واكيد النقابة مش حتسمح بالظلم.. اتمنى ان تراجع النقابة هذا القرار المجحف بحقك.. اساند دينا الشربيني.. هنا شيحا".

وكان الفنان سامح الصريطي وكيل نقابات المهن التمثيلية قد صرح منذ يومين حول قضية منع دينا الشربيني من التمثيل بالقول أن قانون النقابات يقضي بعدم منح تصريح بمزاولة المهنة لأي شخص تم اتهامه في قضايا جنائية أو مخلة بالشرف مشيراً إلى أنه لابد من رد اعتبار الممثل قضائياً حتى يُسمح له بممارسة المهنة.

شاهد المزيد:

صور الظهور الأول لدينا الشربيني بعد خروجها من السجن

صورة هنا شيحة مع ولديها ووالدتها، هل تشبهها؟


 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار