دينا الشربيني تتحدث بوضوح عن طبيعة علاقتها بأبناء عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 مايو 2020
دينا الشربيني تتحدث بوضوح عن أبناء عمرو دياب
مقالات ذات صلة
شاهدوا ما حدث بين دينا الشربيني وابنة عمرو دياب في كواليس حفله في لندن
دنيا بطمة تستعرض هدايا مولودتها الجديدة: وصفت إحداها بالأجمل
هل انسحب تامر حسني من حفل الجونة بسبب عمرو دياب؟

تحدثت الفنانة دينا الشربيني لأول مرة بكل وضوح عن علاقتها بأبناء النجم عمرو دياب، وذلك خلال مكالمة هاتفية أجرتها مع برنامج Trending.



دينا الشربيني وأولاد عمرو دياب

نفت دينا الشربيني أن تكون اختارت اسم "نور" في مسلسل "زي الشمس"، ليكون مثل اسم ابنة عمرو دياب الكبرى "نور" من زوجته السابقة الفنانة شيرين رضا، مشيرة إلى أن علاقتها بنور ابنة الهضبة جيدة للغاية فهي قريبة منها جداً.

وأضافت دينا الشربيني أن علاقتها ببقية أبناء عمرو دياب وهم كنزي وعبدالله وجنا جيدة للغاية، فهم الخمس بشكل عام قريبين من بعضهم البعض، ولكن اسم "نور" في مسلسل "زي الشمس" تم اختياره من قبل المخرجة كاملة أبو ذكري.

وكانت أخبار عدة انطلقت في أوقات سابقة، تشير إلى أن علاقة دينا الشربيني متوترة بأبناء عمرو دياب ليأتي كلامها عفوي كنفي صريح لكل هذه التلميحات.


نهاية مسلسل لعبة النسيان

كما أكدت دينا الشربيني على أن نهاية مسلسل لعبة النسيان ستكون مختلفة عن المسلسل الإيطالي المأخوذ منه العمل، مشيرة إلى أن السيناريست تامر حبيب غير تماماً في النهاية.

وعن ردود الأفعال الإيجابية عن أدائها في لعبة النسيان، قالت دينا الشربيني أنها "مخضوضة" وسعيدة ولكنها تحاول قدر الإمكان إلا تنشغل برد فعل الجمهور وأن تركز على تأدية عملها على أكمل وجه.

يذكر أن مسلسل لعبة النسيان لدينا الشربيني يحظى بمشاهدة عالية ويتصدر الترند مع عرض كل حلقة منه، ويشاركها في بطولة العمل محمود قابيل ورجاء الجداوي وأحمد صفوت وأحمد داود ونخبة من النجوم.