رؤى الصبان تعبر عن ألمها لوفاة الطفل ريان: يا حبيبي ما تحمل

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 فبراير 2022
رؤى الصبان تعبر عن آلمها لوفاة الطفل ريان: يا حبيبي ما تحمل

عبرت الإعلامية والممثلة الإماراتية رؤى الصبان عن حزنها لوفاة الطفل ريان المغربي بعد خروجه من البئر عقب محاولات إنقاذ استمرت أكثر من 4 أيام من قبل الحماية المدنية المغربية.

رؤى الصبان تبكي بعد وفاة الطفل ريان

وظهرت رؤى الصبان في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء متابعتها وسائل الإعلام في اللحظات التي تلت خروج الطفل ريان من البئر وصدمة المشاهدين بإعلان وفاته.

وبكت الإعلامية الإماراتية بعد إعلان وفاة الطفل ريان ورددت كلمات: "لا حول ولا قوة إلا بالله"، معبرة عن ألمها لوفاته.

وأوضحت رؤى الصبان أن الجميع كان يشعر بالفرحة بعد الإعلان عن الوصول للطفل ريان وإنقاذه من البئر إلا أن الصدمة خيمت على الجميع بعد ذلك، معلقة: "فرحنا كلنا وفجأة صدمنا بالخبر يقولون أنه توفي تقريباً أول ما طاح".

وأكدت أن هذه النهاية حزينة للجميع، قائلة: "نهاية حزينة مفجعة مؤلمة، اه والله"، معبرة عن آلمها لما شعر به الطفل قائلة: "يا حبيبي ما تحمل".

ريان الطفل المغربي الذي سقط في البئر

وكانت والدة الطفل ريان المغربي، قد تحدثت لعدد من وسائل الإعلام المحلية بأنها افتقدت صغيرها وبحثت عنه في العديد من الأماكن إلا أنها لم تجده، قبل أن تعلم أنه سقط في البئر القريبة من المنزل.

واستعانت السلطات المغربية بكاميرا تم إنزالها بعمق البئر، والتقطت الكاميرا صورة حية للطفل ريان الذي لا يزال على قيد الحياة حتى اللحظة.

كما استعانت قوات الإنقاذ بإنزال أمبوبة أكسجين لإمداد الصغير بالأكسجين اللازم لعملية التنفس حتى إتمام عملية إنقاذه التي يتابعها ملايين الأشخاص على امتداد العالم العربي على مدار 5 أيام

ودشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق بعنوان "أنقذوا ريان"، وقال نشطاء إن قوات الحماية المدنية زودت الطفل بالأكسجين والماء بعدما تأكدت من أنه على قيد الحياة، وموجود على عمق 32 مترا وليس 60 مترا.

وبعد خروجه وإعلان وفاته خيم الأسى والحزن الشديد على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان الديوان الملكي المغربي وفاة الطفل ريان الذي وافته المنية بعد سقوطه في البئر وذلك بعد أن علّق مئات الآلاف من المشاهدين آمالهم بأن يكون الطفل ما زال على قيد الحياة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار