حمادة هلال ينهار من البكاء لوفاة هذة الطفلة ..تعرف على التفاصيل !

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أبريل 2018
حمادة هلال ينهار من البكاء لوفاة هذة الطفلة ..تعرف على التفاصيل !

تلقى الفنان حمادة هلال نبأ وفاة الطفلة "سدن" التي توفيت في حفله الأخير بإحدى المنتجعات بالسويس، بصدمة كبيرة ما جعله ينهار بالبكاء على الهواء مباشرة في برنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامي وائل الإبراشي .

وأكد "هلال" خلال ظهوره الإعلامي أن الطفلة تعرضت لحالة من الإغماء خلال الحفل، وقام بالتوقف عن الغناء لفترة لحين تم إخباره من قبل منظمي الحفل باستعادة الطفلة لوعيها ولا توجد أي أزمة .

وأضاف إلي إنه فوجئ في اليوم التالي مباشرة بوفاة الطفلة، وحاول جاهداً  التواصل مع أسرتها لمواساتهم لكنه فشل في الوصول لهم، لكنه يعلم تماماً أثر الصدمة عليهم بسبب ما حدث ويضع نفسه مكانهم لإنه أب لأطفال أيضاً.

كما كتب عبر حسابه الخاص بـ"انستغرام" كلمات ينعي من خلالها هذة الطفلة الصغيرة :" و بشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مُصيبة قالوا إنا لله و إنا إليه راجعون أولَئك عليهم صلوات من ربهم و رحمة و أولئك هم المُهتدون "ربنا يرحمك يا سدن، ويصبر والدك ووالدتك واهلك ويارب يجمعنى معاكى في الجنه نسألكم الدعاء للطفله سدن".

حمادة هلال ينهار من البكاء لوفاة هذة الطفلة ..تعرف على التفاصيل !

وكانت قد كشفت التحقيقات حول سبب وفاة الطفلة المفاجئ، وتبين إنها تعرضت للصعق بالكهرباء خلال الحفل لتسقط بعد ذلك في حمام السباحة مما أدى إلي تعرضها للإغماء ثم الوفاة مباشرة .

وحملت أسرة الطفلة المسؤلين عن هذا المنتجع مسؤلية ما حدث لابنتهم لأكتشافهم أن هذا الحادث لم يكن الأول، وحدث قبل ذلك لأكثر من طفل .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار