رؤى الصبان ترد على شائعات زواج زوجها مرة أخرى

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
رؤى الصبان ترد على شائعات زواج زوجها مرة أخرى

نشرت الفنانة الإماراتية والإعلامية الشهيرة رؤى الصبان صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وظهر عليها الحمل في الشهور الأخيرة.

رؤى الصبان ترد على زواج زوجها

وتزامن نشر تلك الصورة مع أنباء زواج زوجها الإعلامي حمود فايز مرة أخرى لكنها أكدت بتلك الصورة أنها مجرد شائعات واعتبره البعض أنه هذا رد غير مباشر على الشائعات الأخيرة وكتبت رؤى على صورتها التي ارتدت فيها فستان فضفاض واسع باللون اللبني وقالت: “سيأتي صغير، ليُنير حياتنا اللهم هوّن عليّ ما تبقى”.

وشاركت رؤى الصبان حكمة عبر حسابها على إنستغرام، وكتبت: ""في كل الأحوال إياك والإعتقاد بأنك لست جيدًا بما فيه الكفاية، سيعاملونك الناس بالقدر الذي ترى فيه نفسك."

رؤى الصبان ترد على شائعات زواج زوجها مرة أخرى

لا تفضل رؤى الصبان وزوجها مشاركة حياتهما الشخصية وخصوصياتهما على الإنترنت، لذا نجد من النادر أن يشارك الثنائي صوراً تجمعهم معا على صفحاتهم الشخصية لكن من المؤكد أنهما يعيشان حياة زوجية مستقرة.

ولدت رؤى في مدينة العين بالإمارات عام 1988، وتحمل الجنسية الإماراتية لكنها من أصول أردنية وتنقلت بين البلدين، وحصلت على تعليمها الأساسي من مدرسة الشروق الخاصة في مدينة زعبيل، وحصلت على شهادة البكالوريوس وبعدها الماجستير في العلوم الدبلوماسية من الجامعة الأمريكية في دبي.

مسيرة رؤى الصبان

ومن المعروف عن الإعلامية رؤى الصبان أنها تتمتع بقدر عال من الثقافة في أكثر من مجال، وبدأت مسيرتها الفنية من خلال برنامج تلفزيوني داخل مؤسسة دبي في عام 2007 كذلك دخلت عالم التمثيل في عام 2013 أول مسلسل لها كان "صبايا".

وكان لرؤى الصبان ميول فنية جعلتها تتجه نحو التمثيل لذا دخلت عالم الفن في سن مبكر وبالتحديد حينما كان عمرها عشر سنوات وكان دخولها صدفة حيث قابلت المخرج إياد الخزوز الذي كان يبحث عن ممثلة تتميز بجمال طبيعي من أجل مسلسل تراثي.

وعن حياتها الشخصية يذكر أن الصبان تزوجت في عام 2017 من الشاعر والإعلامي حمود الفائز وأنجبت منه ابنتها شيخه ذات الثلاث سنوات وتستعد لاستقبال طفلهما الثاني.

ومن المسلسلات التي شاركت الفنانة رؤى الصبان فيها مسلسل (ظلال الماضي) وفي (ما نتفق) و(ديمة) و(ذيب السرايا) مسلسل(صبايا) في الجزء الرابع منه والذي قدم في عام 2013.

وفي عام 2014 قدمت رؤى مسلسل "واتس أب" مسلسل "قبل الأوان" وبعدها قدمت مسلسل "ملحمة الحب والرحيل" ومسلسل "جرذان الصحراء" مسلسل "دبي لندن دبي" مسلسل "غمز البارود"، وفي عام 2017 قدمت مسلسل "ممنوع الوقوف".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار