رؤى الصبان تهاجم متابعة اتهمتها بالتصنع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2022
رؤى الصبان تهاجم متابعة اتهمتها بالتصنع

انتقدت الإعلامية الإماراتية والفنانة رؤى الصبان، بعد التعليقات السلبية التي توجه لها من المتابعين لها على حسابها الشخصي على سناب شات

رؤى الصبان تهاجم متابعة

ونشرت رؤى الصبان فيديو لها عبر سناب شات، كشفت فيه عن تعليق سلبي وجه لها من إحدى المتابعات لها، مبدية تعجبها من متابعة أحد لها رغم أنه لا يحبها.

وأوضحت رؤى الصبان أنها تعمدت نشر هذا التعليق لكي يعلم الجميع أنها لا تبرز التعليقات الإيجابية فقط، معلقة: "علشان بس متقولوش أني أنزل الأشياء الإيجابية، عندكم مثلا نور حاطة تعليق حلو يمثلها".

وأشارت الإعلامية الإماراتية أنها تلقت تعليقاً من متابعة تدعى نور، اتهمتها فيه بالتصنع، معلقة: "تقول إني متصنعة وثقيلة الدم".

وأبدت رؤى الصبان تعجبها من متابعة هذه الفتاة لها رغم أنها تسبب لها الإزعاج بحد تعليقها الذي وجهته لها، قائلة: "يا أختي نور لو انتي حاسة أني ثقيلة الدمـ لماذا تزعجين نفسك وزعجاني معاكي".

ووجهت رؤى الصبان رسالة إلى المتابعة طلبتها فيها بإنهاء متابعتها حتى لا تكون مصدراً للضيق لها، قائلة: "ليش ضايفتني وتتابعيني طالما أنا أضايقك".

وعبرت عن انزعاجها من تلك التعليقات التي تواجهها، قائلة: "ليه أنا مضطرة بين الناس المحبة اقرأ هذا التعليق بينهم".

وأكدت أنها قد لا تنزعج في بعض الأحيان لأنها تدرب نفسها على ذلك، لكنها تفكر في أن هؤلاء الأشخاص موجودن في حياة كلاً منا، قائلة: "أنتي ازعجتيني صح لكن لا يؤثر فيني لأني مدربة نفسي أنه لا يؤثر في الأشياء السلبية، لكن أفكر  فيها أكيد هؤلاء الأشخاص الذين يشبهونها موجودين حول كل الناس".

المتابعون يتفاعلون مع رؤى الصبان

وانقسمت التعليقات على الفيديو الذي نشرته رؤى الصبان ما بين تأييد لها وإشادة بها، وما بين تأكيد حديث المتابعة واتهامها بثقل الدم.

وتغزلت بعض التعليقات في رؤى الصبان، وأكد البعض على حبهم لها والإشادة بجمالها، مؤكدين على ضرورة تجاهل هذه التعليقات، بينما جاءت بعض التعليقات تهاجمها بالفعل.

يذكر أن لـ رؤى الصبان حضوراً وانتشاراً لافتاً خلال فترة زمنية قصيرة، وذلك من خلال النجاح الذي لاقته في البرامج على قناة "سما دبي"التي قدمتها وفي مجالات أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار