رامز جلال يشوّق جمهور "رامز في الشلال" بصورة جديدة وتعليق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أبريل 2019
رامز جلال يشوق جمهور "رامز في الشلال" بصورة جديدة وتعليق

كتب النجم رامز جلال أول تعليق له على برنامجه الجديد "رامز في الشلال" والذي سيخوض به السباق الرمضاني لموسم 2019 محاولاً من جديد اكتساح معدلات المشاهدة كعادته كل موسم، حيث نشر عبر حسابه على انستقرام صورة جديدة له بإطلالته في البرنامج.

وأطل رامز جلال بشعر بلاتيني وملابس صيفية تميل لأجواء السفاري ومغامرات الغابات، حيث كتب تعليقاً على منشوره: "بسم الله توكلنا على الله وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.. رامز في الشلال في رمضان 2019 على MBC مصر".

وعلى الفور انهالت التعليقات على النجم المصري من أصدقائه المشاهير يهنؤونه بالعودة من جديد كما تعود الجمهور، ومن بين المهنئين بدرية طلبة ومحمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر.

الجدير بالذكر أن برنامج "رامز في الشلال" الذي تم تصويره مؤخراً في إندونيسيا، تعتمد فكرته على خداع الضيف ضحية المقلب وإيهامه أنه يغرق على متن قارب في إحدى الجزر بأندونيسيا، ومعه شخص من فريق البرنامج، ليقوم بالفرار إلى جزيرة قريبة عن طريق السباحة لينجو بحياته، لكن بعد وصوله إلى الجزيرة يفاجئ بأن الجزيرة تغرق أيضاً، وبينما يحاول البقاء على قيد الحياة تظهر له غوريلا ليزداد الموقف رعباً، غير أن هذه الغوريلا هي نفسها رامز جلال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار