رامز جلال يكشف عن ملامح برنامجه الجديد في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023
رامز جلال يكشف عن ملامح برنامجه الجديد في رمضان 2023

كشف رامز جلال عن ملامح برنامجه الرمضاني 2023 والذي يأتي بعنوان "رامز نيفر إند" وكشف البوستر الدعائي لبرنامج المقالب عن بعض التفاصيل.

سيكون مقلب رامز جلال 2023 هذا العام في الجو حيث ظهر في البوستر الدعائي طائرة وأناس يتساقطون وهو ما جعل البعض يعتبر أنه سيكرر فكرة برنامج رامز في الجو.

برنامج رامز جلال في رمضان 2023

وكتب رامز جلال في تعليقه على البوستر الدعائي: "بسم الله توكلنا علي الله، واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر" مع هذا التعليق شارك رامز جلال الجمهور بوستر برنامجه الجديد لرمضان 2023 على MBC مصر، والذي يحمل عنوان "رامز نيفر إند".

برنامج رامز جلال رمضان 2023

كما هنأ النجم المصري جمهوره بمناسبة شهر رمضان وغرد في التعليق الذي كتبه على الملصق الدعائي: "رمضان كريم وكل سنة وانتوا طيبين، بعون الله رامز نيفر إند .. في رمضان 2023 على MBC مصر والله المستعان"

يأتي برنامج رامز جلال برعاية هيئة الترفيه السعودية، ومن المنتظر استقبال رامز جلال لعدد من ضيوف البرنامج من دول عربية وأوروبية مثلما اعتاد السنوات الأخيرة والتي لم يكلف فيها بظهور النجوم العرب فقط. وكانت شبكة إم بي سي أعلنت عن أول بوستر دعائي لبرنامج رامز جلال وكتبت في تعليقها: "انتظروا رامز نيفر إند في رمضان حصريا على MBC مصر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار