وجهاً لوجه: بيرس مورغان يشوق الجمهور لحلقته الجديدة مع باسم يوسف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023
وجهاً لوجه: بيرس مورغان يشوق الجمهور لحلقته الجديدة مع باسم يوسف

شوق الإعلامي بيرس مورغان الجمهور لحلقة المواجهة المنتظرة مع باسم يوسف بشأن أحداث فلسطين بعد أن حقق لقاءهما مشاهدات بالملايين وصدى عالمي.

ونشر الإعلام الشهير بيرس مورغان البوستر الإعلاني للحلقة عبر حسابه الشخص على منصة إكس، معلنا عن موعد الحلقة.

حلقة باسم يوسف وبيرس مورغان الجديدة

كان الإعلامي الشهير بيرس مورغان أعلن أن حلقته مع باسم يوسف سجلت أعلى نسبة مشاهدات في تاريخ برنامجه، وذلك عبر حسابه الشخصي على منصة إكس وكتب بيرس مورغان: "15 مليون مشاهدة حتى الآن لمقابلتي مع باسم يوسف، مما يجعلها المقابلة الأكثر مشاهدة التي قمت بها منذ إطلاق برنامجي بيرس بدون رقابة".

وعلق باسم يوسف على تغريدة بيرس مورغان بكلمات: ""دعنا نقوم بجولة ثانية لقد استمتعت بلقائنا، دعنا نجري هذه المقابلة في الاستديو ونتناول القهوة معاً من دون سماعة الأذن المعيبة" وهو ما تفاعل معه الإعلامي الشهير قائلا: "من كان يتخيل حتى شهر مارس كنت محظوراً على تويتر واكتشفت أنت الأمر قبل دقيقة واحدة من ظهورنا على الهواء، لكننا أجرينا محادثة رائعة". في إشارة منه للحظر الذي رد به على باسم يوسف على خلفية نقاش بينهما حول فيلم كليوباترا.

وجهاً لوجه: بيرس مورغان يشوق الجمهور لحلقته الجديدة مع باسم يوسف

استمر باسم يوسف في التفاعل مع كلمات بيرس مورغان قائلاً: "أنا أكره آراءك بيرس. لكن الحديث معك هو متعة مطلقة. دعونا نفعل ذلك مرة أخرى، لنقم بحلقة تحت عنوان الهالوين".

حديث باسم يوسف عن أحداث فلسطين

كان باسم يوسف تصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد حلقة ساخنة ظهر فيها في بث مباشر مع بيرس مورغان وحققت صدى واسع بعد أن شاهدها الملايين حول العالم.

 وقال باسم يوسف في مداخلته مع بيرس مورغان: "زوجتي لديها العديد من الأعمام والأقارب الذين فقدنا التواصل معهم منذ 3 أيام تقريباً، ولكننا اعتدنا على هذا الأمر، الأمر متكرر ويحدث طيلة الوقت، ضربات وهجمات على المدنيين العزل، بغرض إبادتهم ولكن القصة تبدو وكأنهم يقولون يا إلهي الإسرائيليين يقتلوننا ولكن هل تعلم؟ أنهم لا يموتون أبداً الفلسطينيين دائماً يعودون".

 وأضاف: "إذا كنت أفهم هذا بشكل صحيح، تقصف إسرائيل غزة للضغط على الفلسطينيين والمجتمع للتحول ضد حماس.. وهذا ما تفعله المنظمات الإرهابية لأنهم ليس لديهم القدرة للتأثير في الأمة كلها في المعركة، لذا فهم يقتلون المدنيين من أجل نشر الخوف والرعب ودفعهم للانقلاب ضد الحكومة.. دعنا لدقيقة نتخيل عالماً بدون حماس.. ولنطلق عليه اسم الضفة الغربية، إذ إن حماس ليس لديها سيطرة مطلقاً على الضفة الغربية، ومع ذلك، منذ بداية هذا العام وحتى شهر أغسطس فقط، قُتل 35 طفلاً فلسطينياً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار