رامز جلال يتصدر الترند ويثير الجدل باسم برنامجه الجديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 مارس 2022
رامز جلال يتصدر الترند ويثير الجدل باسم برنامجه الجديد

منذ أن نشر الفنان المصري رامز جلال، البرومو الرسمي "الإعلان التشويقي" لبرنامجه الجديد للمقالب في شهر رمضان المقبل، وقد تصدر اسمه الترند على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

وحتى الآن لم يتم الكشف عن اسم برنامج رامز جلال الجديد، ما زاد من حيرة الجمهور، خاصة أن البوستر الدعائي الرسمي الأول لم يحتوي سوى على كلمة "قريبًا".

وما زاد من الحيرة وإثارة الجدل، أنه أشيع في الأيام الأخيرة أنه تم استعانة رامز جلال بالنجم العالمي، جان كلود فان دام Jean-Claude Van Damme للإيقاع بضحاياه هذا العام، لكن الأمر لم يتأكد بعد. إذ يعكف رامز جلال على تصوير حلقات البرنامج الجديد في سرية تامة.

وكانت مجموعة قنوات mbc قد كشفت قبل أيام، عن البوستر الأول لبرنامج الفنان رامز جلال في رمضان 2022، برعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية، دون الكشف عن اسمه أو أية تفاصيل تتعلق ببرنامج المقالب المنتظر.

كما نشر رامز جلال «بوستر» البرنامج أيضاً وعلق عبر حسابه بموقع «إنستغرام»: «بسم الله توكلنا على الله، واللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.. قريباً في رمضان 2022 على MBC مصر».

ومن المتوقع أن يواصل هذا العام استضافة العديد من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مصر والوطن العربي.

رامز جلال يتصدر الترند ويثير الجدل باسم برنامجه الجديد

بيان رسمي من MBC عن برنامج رامز جلال:

خلال الساعات القليلة الماضية، أعلنت مجموعة MBC رسمياً، عن تقديمها برنامجاً لمقالب الفنان رامز جلال، ضمن خريطتها البرامجية في رمضان 2022.

وكشفت مجموعة MBC في بيان صحفي، في بيانها الذي أرسلته لوسائل الإعلام المحلية والعربية، عن كل ما سيراه الجمهور على شاشاتها المختلفة.

ومن المقرر أن يُعرض البرنامج على قنوات MBC مصر MBC 1، MBC 5، إلى جانب عرضه على منصة شاهد VIP.

وقال بيان MBC إن رامز جلال كالعادة يجد طريقة جديدة وأسلوباً مختلفاً في كل عام للإيقاع بضيوفه من نجوم الفن والرياضة والمجتمع والإعلام، ضمن مقالب ينتظرها المشاهدون خلال الموسم الرمضاني بفارغ الصبر، وللعام الثاني على التوالي يقدّم رامز برنامجه الناجح برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وظهر رامز جلال على البوستر الدعائي للبرنامج بلون شعر أخضر، ويحمل في يده فانوس رمضان، ويحيطه الدخان والنيران وآثار الانفجارات.

برنامج مقالب رامز جلال:

وفي البوستر الدعائي الأول لبرنامجه هذا العام، ظهر رامز  جلال، من الخلف دون الكشف عن وجه، حاملاً فانوس رمضان في يده، بينما صبغ شعره باللون الأخضر.

وعكست ملابسه بعضًا من ملامح الحركة والأكشن في البرنامج، ويبدا منها أنها تتطلب سهولة الحركة والجري والقفز، بينما تجلى مشهد دخان وانفجارات حوله في البوستر الدعائي، كما تصاعدت ألسنة النيران خلفه، مع الاكتفاء بكتابة كلمة "قريبا".

يشار إلى أن رامز جلال كان قد قدم في رمضان من العام الماضي 2021 برنامج "رامز عقله طار"، الذي كانت تدور فكرته حول استضافة ضحية من الفنانين والمشاهير في عالم كرة القدم في الوطن العربي، بحجة افتتاح مدينة ملاهي "باز لاند"، حيث يكون الفنان السعودي حسن العسيري، في استقبال الضيوف يف البداية، ويأخذهم في جولة بالمكان قبل خوض لعبة Paint Ball التي يبدأ من خلالها المقلب.

ثم ينتقل الفنان حسن العسيري بالضيف إلى مقابلة مع المذيعة سارة مراد، وهي الفترة التي يستعد فيها رامز جلال لمقابلة ضيفه متنكرا، والركوب سويًا في لعبة "هوب دروب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار