فيديو أول تعليق لأحمد فتحي على مقلب رامز جلال يكشف لماذا لم يضربه؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2017 آخر تحديث: السبت، 10 يونيو 2017
أحمد فتحي

تحدث الفنان أحمد فتحي خلال وجوده في برنامج "القاهرة اليوم" عن ظهوره مع الفنان رامز جلال في برنامج "رامز تحت الأرض"، وذلك بعد أن سألته إحدى المتصلات عن شعوره بعد وقوعه في الفخ.

شاهدي أيضاً: مفاجأة: لهذا السبب حلقة أحمد فتحي في رامز تحت الأرض مفبركة!

أحمد فتحي رد بطريقة غير متوقعة تدل على روحه الرياضية جراء المقلب، حيث قال: "ربنا يسامحه.. صاحبنا هنعمل فيه إيه طيب؟ ودة جزاة الصحوبية.. هو ابننا هنعمل فيه إيه"، مما يجيب على تساؤلات بعض النشطاء التي أثيرت بالأمس وهي لماذا لم ينفعل على رامز جلال أو ضربه؟

وكانت هناك تقارير صحفية أشارت إلى أن أحمد فتحي كان يعلم بالمقلب مسبقاً، نظراً لأنه يعاني من مشاكل في القلب فكان من الصعب عدم إخباره بالأمر.

وأثار رد فعل أحمد فتحي في برنامج "رامز تحت الأرض" ضجة، بعدما بدا عليه الاستسلام من جراء شعوره بالإعياء من هول المقلب، مما تسبب في طلب رامز جلال من كل الموجودين في المكان أن يساعدوه من أجل إخراجه من مستنقع الطين بسرعة.

واضطر رامز جلال لرش الماء على وجه أحمد فتحي حتى يستعيد وعيه، إلا إنه لم يتخذ أي رد فعل عنيف ضد الأول، وتقبل الأمر بروح رياضية رافضاً التعقيب.

وتصدرت حلقة أحمد فتحي موقع تويتر بالاسم، وأبدى بعض النشطاء انزعاجهم من سخرية رامز جلال على بدانة الضحية، حيث وجدوا إنه بالغ في تعليقاته المتهكمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار