رامي عياش يخضع لفحص كورونا ويوجه رسالة لجمهوره

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أكتوبر 2020
رامي عياش يخضع لفحص كورونا ويوجه رسالة لجمهوره
مقالات ذات صلة
أفكار لقضاء إجازة نصف العام في المنزل بعيداً عن كورونا
ابن شاروخان الوسيم يخطف الأنظار من والده
حسن الرداد لـ نادية الجندي: أتمنى أمثل قدامك

خضع الفنان رامي عياش لفحص فيروس كورونا الوبائي، PCR، وذلك بعد الحجر الصحي على خلفية عودته إلى لبنان من مصر، ونشر في حسابه الشخصي على موقع التغريدات، صورة لزوجته وأولاده.

وقال عياش في تغريدته: "اليوم بتطلع نتيجة ال PCR بعد الحجر اللي عملناه فور رجعتنا من مصر . يا بشوفن اليوم يا بشوفن بعد ١٤ يوم".

أبناء رامي عياش

زوجة رامي عياش

كانت داليدا سعيد، زوجة الفنان رامي عياش، أصيبت في انفجار بيروت، وظهرت في فيديو وهي ملطخة بالدماء بعد سقوط الزجاج عليها.

وظهرت داليدا في الفيديو، الذي نشرته et بالعربي، والخدوش على ذراعيها وأجزاء من وجهها، والدماء تغطي ملابسها، وذكرت القناة أن زوجها، الفنان رامي عياش كان في المنزل مع الأولاد، وأن داليدا تلقت العلاج في المستشفى وحالتها أصبحت أكثر استقراراً.وذلك بعد حادث انفجار كارثي هز أرجاء العاصمة، بيروت، خلال الفترة الماضية، وتسبب في خسائر فادحة لكثير من المواطنين بينهم فنانين تكبدوا خسائر ضخمة في منازلهم بسبب الانفجار.

رامي عياش

وبعد استقالة وزيرة الإعلام اللبنانية، رفض كل من رامي عياش ومنى أبو حمزة حقيبة وزارة الإعلام، معلنين عن موقفهما، بعدما تعرض له لبنان المنكوب من تفجير كارثي في مرفأ بيروت.

 وكتبت منى أبو حمزة في حساباتها الشخصية على مواقع إنستقرام وتويتر: "موضوع الوزارة غير وارد.. مكاني بين الناس.. ياسمين ليست بأغلى من ألكسندرا وسحر.. وأيمن وإياد ليسوا بأغلى من جو وعلي.. بحبكم كلكم يعني كلكم".

أما رامي عياش فغرد في حسابه الشخصي قائلاً: "انا لست بديلًا عن أي وزير .. ورفضت ذلك سابقا .والبديل يجب أن يحترم كرامات الناس ودماء الناس! اليوم بدل إنقاذ الناس وايقاف الغرق نقوم بترتيب المقاعد على سفينة غارقة !!!!".

أغاني رامي عياش

قدم الفنان اللبناني العديد من الأغنيات، ومن آخر أعماله أغنية  يا حب يا صعب، وإطلاق الأغنية جاء في توقيت قاسي بسبب أوضاع الحجر المنزلي والصحي المفروضة في لبنان وعدد من الدول بسبب فيروس كورونا، وهذا السبب بالتحديد الذي دفع رامي عياش للعمل على أغنيته الجديدة، فالموسيقى أخذت الكثير من وقته خلال الحجر المنزلي.