أحمد السعدني يوجه رسالة لجمهوره بعد انتهاء مسلسل "سيب وأنا أسيب"

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
أحمد السعدني يوجه رسالة لجمهوره بعد انتهاء مسلسل "سيب وأنا أسيب"

نشر الفنان المصري أحمد السعدني عبر حسابه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، أمس، صورة تجمعه بمواطنته الفنانة هنا الزاهد، وأرفقها بتعليق قال خلاله: "الليلة آخر حلقتين من سيب وأنا أسيب، شكرًا لكل الناس اللي اشتغلت في المشروع، وشكرًا على متابعتكم لينا..هتوحشونا".

كان مسلسل "سيب وأنا أسيب" قد تصدر قائمة الأكثر بحثًا على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد عرض الحلقة العاشرة والأخيرة في الساعات الأولى من اليوم السبت الموافق 19 أغسطس.

أحمد السعدني يوجه رسالة لجمهوره بعد انتهاء مسلسل "سيب وأنا أسيب"

مسلسل سيب وأنا أسيب

مسلسل سيب وأنا أسيب هو مسلسل دراما مصرية، مُكوّن من 10 حلقات، تدور أحداث حلقاته في إطار كوميدي، بين نبيلة التي تحلم أن تكون مصممة أزياء مشهورة، فتهرب يوم زفافها وتتوجه إلى لبنان بعد فوزها بمسابقة أفضل مصممة أزياء شابة، وتظل هناك لسنوات قبل أن تعلن خطبتها على ممثل لبناني شهير.

تضطر نبيلة التي أطلقت على نفسها اسم بيلا، للعودة إلى منطقتها الشعبية بالإسكندرية، لتحضير أهلها لمقابلة خطيبها، قبل أن تفاجأ بأن والدها لم يُطلقها من إبراهيم بعد رحيلها، بحسب ما طلبت منهم وأرسلت توكيلا رسميا لإنهاء الأمر، لتتوالى الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي. يقوم ببطولة العمل هنا الزاهد وأحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، هنادي مهنا. ويأتي من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار