نجلاء بدر تكشف نتيجة تحليل فيروس كورونا وتوجه رسالة لجمهورها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أكتوبر 2020
نجلاء بدر تكشف نتيجة تحليل فيروس كورونا وتوجه رسالة لجمهورها

كشفت الفنانة نجلاء بدر عن خضوعها لفحص فيروس كورونا، ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، نتيجة الفحص، موجهة رسالة إلى جمهورها.

 وكتبت نجلاء بدر في رسالتها: "أول مره اعمل تحليل covid 19 و الحمد لله طلعت سليمة،  النتيجة negative سالبه، كان عندي كحة ناشفة بس و بعد التحاليل و الاشاعات كلها، و الكحة فكت بعد العلاج، الحمد لله طلعت حساسية صدرية و انا عندي حساسية من زمان بس قلقت خلوا بالكم و ربنا يحفظكم من كل شر".

الفنانة نجلاء بدر الأنظار بنحافتها الملحوظة، وذلك بعدما نشرت فيديو عبر حسابها على انستقرام تقوم فيه بممارسة التمارين الرياضية الشاقة، وتكشف لمتابعيها أنها في اليوم الثامن على التوالي.

نجلاء بدر قبل وبعد

كانت نجلاء بدر نشرت فيديو من داخل الجيم وهي تمارس التمارين الشاقة، كاشفة من خلال تعليقها أنه اليوم الثامن لها على التوالي لممارسة الرياضة قائلة: "اليوم الثامن يا مسهل"، وأطل معها مدربها الخاص الذي أخذ يحمسها في المقطع من أجل مواصلة التمرين.

تفاعل الجمهور مع فيديو نجلاء بدر متغزلين بجمالها، إلا أن البعض لاحظ أنها فقدت وزناً بالفعل فبدا قوامها نحيفاً عن المعتاد خاصة الساقين، مما دفعهم لنصحها بالتركيز في التمرين على هذه المنطقة أكثر حتى تكتسب عضلات وتبدو أعرض، لم يخل الأمر من مطالبة البعض لها أن تكتسب بعض من الوزن.



نجلاء بدر

تشارك نجلاء بدر في بطولة مسلسل "لؤلؤة"، الذي يعد أول بطولة مطلقة للفنانة مي عمر، وذلك بعد تألقها في عملين سابقين وهما مسلسل "ولد الغلابة" مع الفنان أحمد السقا ومسلسل "الفتوة" مع الفنان ياسر جلال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار