سعد لمجرد يوجه رسالة لجمهوره بعد إطلاق أول أغانيه

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
سعد لمجرد يوجه رسالة لجمهوره بعد إطلاق أول أغانيه

نشر الفنان المغربي سعد لمجرد رسالة شكر عبر حسابه على "إنستجرام" لصناع أغنيته الجديدة "إيش أخبارك"، والتي تم إصدارها باللهجة المغربية.

سعد لمجرد يوجه رسالة لجمهوره

وأعرب لمجرد عن سعادته بإطلاق هذه الأغنية ووصفها بأنها عمل مغربي خالص، وشكر كل من شارك في صناعتها، من كلمات وتوزيع وألحان جلال الحمداوي، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في منتجع مازكان المغربي، بإخراج محمد علي.

وكتب سعد: "فرحان نشارككم هذا العمل الذي صور في بلدي الحبيب المغرب ، عمل مغربي قح بكلمات وألحان وتوزيع صديقي رفيق الدرب المتميز دائما جلال الحمداوي".

سعد لمجرد يوجه رسالة لجمهوره بعد إطلاق أول أغانيه

وجمعت الأغنية سعد لمجرد بالممثلة المغربية صفاء حبيركو، وقدمت بعد خروجه من السجن في فرنسا بتهمة الاعتداء الجنسي على شابة فرنسية.

ووجه سعد لمجرد رسالة لجمهوره: "جمهوري القوي الوفي الصامد كنبغيكم ومعمري نسيتكم ولا غادي ننساكم , الله يسعدكم والله لا يحرمنا من بعضنا وفي مسك الختام أود ان أنهي كلمتي بأجمل العبارات وأحبها لقلبي "الله يبارك فعمر سيدي".

غيثة العلاكي تدعم سعد لمجرد 

ولم تتوان غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد عن دعمه بإعلانها فخرها بعمله، إذ إنها سخرت حسابها للترويج لأغانيها والدعاء لبراءة زوجها من الاتهامات الموجهة إليه.

وتعتبر هذه الأغنية هي العمل الثاني للمغني المغربي بعد إطلاقه أغنية "الحلق" باللهجة المصرية عام 2022.

ويعتبر سعد لمجرد من أشهر المطربين العرب، ولديه شعبية كبيرة في المغرب والوطن العربي، حيث حققت بعض أغانيه ملايين المشاهدات على موقع يوتيوب، وقدم العديد من الأعمال الفنية الناجحة خلال مسيرته الفنية.

 وتميز سعد لمجرد بأسلوبه الغنائي الخاص والمميز، والذي يجمع بين اللهجات المغربية والمصرية واللبنانية والخليجية، ويتناول في أغانيه قضايا الحب والحياة اليومية والمجتمعية بأسلوب شبابي وعصري.

ويعد حضوره الفني دائمًا محط اهتمام الجماهير العربية، كما اشتهر برقصته الشهيرة "الحركات" التي صنعت له شهرة واسعة وانتشاراً بين الشباب في الوطن العربي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار