رانيا يوسف تثير الجدل بفستان أحمر قصير وتعطي "بلوك" للاعب شهير غازلها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يوليو 2019
رانيا يوسف تثير الجدل بفستان أحمر قصير وتعطي "بلوك" للاعب شهير غازلها
مقالات ذات صلة
أفضل إطلالات المشاهير التي ظهروا بها هذا الأسبوع
أزياء شتوية مستوحاة من المشاهير
بتكلفة باهظة: إطلالة سيرين عبد النور في جلسة تصوير جديدة

مازالت الفنانة رانيا يوسف تواصل إثارة الجدل بإطلالاتها، لتكون آخر ما فعلته هو نشرها صورة لها بفستان أحمر قصير على حساباتها على مواقع التواصل.

رانيا يوسف نشرت صورتها وهي ترتدي فستان أحمر قصير منقوش، وعلقت على اللقطة قائلة: "أتمنى عطلة نهاية أسبوع مليئة بالحب والضحك".

وكانت المفاجأة، هو موقفها من لاعب الكرة إبراهيم سعيد الذي علق على صورتها بوضع نقاط متجاورة، فما كان منها إلا أن ردت عليه بشكل علني لتكتب: "بلوك".

ورد إبراهيم سعيد على حظر رانيا يوسف له على تويتر قائلاً: " بهزر والله وبعاكس في نفس ذات الوقت.. الجمال حلو برضه، وبحب الثقة في النفس".

ومن جهة أخرى، تفاعل متابعو رانيا يوسف مع صورتها على انستقرام، فإلى جانب عبارات الغزل التي رافقت اللقطة اللافتة، لم يخل الأمر من سخرية آخرين منها ليسألوها: "فين البطانة؟".

هذه ليست المرة الأولى التي تثير رانيا يوسف الجدل بفضل إطلالتها، فبدأ الأمر عندما أطلت في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 2018، بفستان جريء تسبب في موجة هجوم ضدها قوية ورفع دعاوي قضائية، اضطرت على إثره للاعتذار للجمهور.

ومن وقت لآخر تطل رانيا يوسف فستان جريء يخطف الأنظار، يثير الانتقادات ضدها إلا أنها تتجاهل تماماً التعليقات السلبية وتواصل نشر ما ترغب فيه من صور أو فيديوهات على حساباتها على مواقع التواصل.