روبي تثير الجدل بالرقص مع عروس بفستان جريء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
روبي تثير الجدل بالرقص مع عروس بفستان جريء

أشعلت الفنانة روبي مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن استعرضت إطلالتها التي ظهرت بها في أحد الأفراح والتي وصفها الجمهور بالجريئة.

روبي تثير الجدل بإطلالة جريئة

وظهرت روبي في إطلالة مثيرة للجدل بعد أن نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستغرام أمام المرآة ترتدي فستاناً قصيراً جريئاً ذهبياً لامعاً.

روبي تثير الجدل بالرقص مع عروس بفستان جريء

وتداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو لروبي خلال إحيائها حفل زفاف وظهرت فيه ترقص بعفوية مع العروس بحركات ملفت بالفستان الذهبي القصير وكانت حديث الجمهور.

وانقسمت التعليقات ما بين الإعجاب بإطلالة روبي والإشادات بروحها المرحة وقدرتها على خلق أجواء ممتعة في حفلاتها تناسب الشباب وملسئة بالحركة والإيجابية فيما انتقد البعض الآخر روبي بسبب كثرة الاستعراض الراقص وعدم الغناء في المقابل.

وجاءت الانتقادات من المتابعين: "روبي في الأفراح والحفلات تقدم لهم وصلة رقص مش غناء"، "كباريه"، فيما دافع البعض الأخر عنها، وجاءت التعليقات: "هو فرح يعني الرقص شي طبيعي بالفرح . بدكمياها تلطم و تبكي و تغني ظلمووووه ظلمووووه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ناس غريبة ولله".

روبي وشقة 6

يذكر أنه عرض لـ"روبي" منذ أيام مسلسل "شقة 6"، والذي أثار ضجة كبيرة وقت عرض حلقته الأخيرة بعدما اتهم المؤلفون مخرج العمل بتغيير النهية والتدخل في النص بما أخل بالعمل ككل.

وتدور أحداث المسلسل في 15 حلقة، حيث ترصد حكاية الصحفية "إنجي" التي تنتقل للعيش في منزل جديد إثر وفاة والدتها، حيث تعيش أحداثاً غير متوقعة، تدخل في دوامة من الأحداث المشكوك فيها، تتراءى لها أشباحاً، وتتخيل سماع أصوات غريبة تتسبب في ارتباكها وتخلق جواً من الرعب في حياتها، إلى أن تجد انجى نفسها متورطة في الكشف عن عدد من الجرائم التي وقعت في شقة 6".

ويشارك في بطولة العمل بجانب روبي عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان شريف سلامة، الفنان الكبير صلاح عبد الله، الفنان محمود البزاوي،الفنانة رحاب الجمل، الفنانة هيا فياض، بالإضافة للفنان الشاب حمزة العيلي، والفنانة الشابة ملك قورة، ومن تأليف شركة (Different Art )، السيناريو والحوار لـ (رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب) وإخراج محمود كامل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار