وسيم يوسف يثير الجدل بلوك شبابي جديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 ديسمبر 2022
وسيم يوسف يثير الجدل بلوك شبابي جديد

ظهر الشيخ وسيم يوسف بشكل جديد بعدما انتشر له مقطع فيديو تداوله النشطاء، وكان ذو لحية قصيرة مما أثار الجدل والسخرية من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي مقطع الفيديو ظهر الداعية وسيم يوسف بلوك شبابي معاصر على عكس عادته هذه المرة ظهر بلحية خفيفة تماماً تكاد تكون غير موجودة، بالإضافة إلى قصة شعر شبابية وارتدى ملابس كاجوال حيث كان يرتدي سابقاً الزي الإماراتي ولحيته كانت طويلة.

إطلالة وسيم يوسف

وخلال مقطع الفيديو ظهر وسيم يوسف وهو يحدث أحد الأشخاص في أمر لم يوضح ماهيته لكنه قال لهذا الشخص في الفيديو: ”دائما لا تعطي أي شخص أكبر من مستواه”، وكأن يرد مسبقاً على الانتقادات التي سوف توجه له مسبقاً فيرد عليه المتابعون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بنفس الجملة.

وسيم يوسف يثير الجدل بلوك شبابي جديد

وتسببت الإطلالة الجديدة للداعية وسيم يوسف انتقاداً واسع وسخرية عارمة وعلق أحد المغردين على تويتر على مقطع الفيديو الخاص به قائلاً: "وسيم يوسف بعد ما قال إن تفسير الأحلام والخطابة ما جابت حقها… قام حلق اللحية ولبس جينز.”

وسيم يوسف يثير الجدل بلوك شبابي جديد

وسخر منه أحد المغردين في التعليقات وأشار أنه كان يتاجر بلحيته ليصل لهدفه وقال: "التجارة ربح وخسارة… رجع لوضعه الطبيعي.”

وعلق حساب آخر باسم زيدان نجد على مقطع الفيديو وقال: "هذا اللي مسوي نفسه شيخ قبل وين راحت اللحية، راحت اللحية يا وسيم يوسف".

من هو وسيم يوسف؟

يذكر أن وسيف يوسف عمل كداعية إسلامي في دولة الإمارات وواجه مؤخراً بعد التعثرات والمشاكل بعدما توقف عرض برنامجه التلفزيوني على شاشة أبو ظبي، كذلك إقالته من إمامة مسجد الشيخ زايد.

وكان آخر ظهور لوسيم قبل أن يختفي في عام 2021، بسبب مكالمة بين سفير الأردن أحمد البلوشي وبين نائب البرلمان الأردني، وفي المكالمة أخبر النائب السفير أن وسيم يوسف صرح أن جواز السفر الأردني لا يشرفه.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار