ربى السعدي في حفل زفافها بفستان ناعم جداً وإطلالة ساحرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مارس 2021
ربى السعدي في حفل زفافها بفستان ناعم جداً وإطلالة ساحرة
مقالات ذات صلة
أميرة الناصر ومشعل الخالدي يعلنان عودتهما بحفل زفاف جديد
هاني عادل يرقص مع زوجته احتفالاً بزفافهما في أجواء رومانسية
شقيقة فاطمة المؤمن تنفي خطوبتها وتوضح حقيقة الصور المتداولة

احتفلت الفنانة الفلسطينية الشابة ربى السعدي بحفل زفافها وكانت البداية عندما نشرت لها شقيقتها روعة صورة واحدة من حفل الزفاف إلا أن العديد من الصور تم تسريبها بعد ذلك لتنهال عليها التهاني والمباركات بالزواج في حين عبر الكثيرون عن إعجابهم الشديد بفستانها الناعم وإطلالتها الرائعة.

ربى السعدي في حفل زفافها

ربى السعدي أطلت في حفل زفافها بفستان مكشوف الكتف مع أكمام من الشيفون واسعة، الفستان مطرز بالشك واللؤلؤ الصغير الحجم مما منحها إطلالة ناعمة جداً ورقيقة بخاصة وأن الفستان حمل ستايل سندريلا ذو التنورة الواسعة والخصر الضيق ومن تصميم ميرنا.

أما عن تسريحة الشعر فاعتمدت أيضاً على تسريحة بسيطة لشعر منسدل ويفى بطريقة جميلة الأمر نفسه بالنسبة لستايل المكياج الذي تعاونت فيه مع وسام حسينو وتميز بدرجات اللون الزهري الناعم لظلال العيون وأحمر الشفاه مع رسمة عيون رقيقة لمنحها عيون واسعة أكثر وحافظت على مظهر حواجبها الطبيعي أكثر، الإطلالة بالكامل كانت تحت إشراف الفنانة إمارات رزق والصالون التجميل الخاص بها حتى أن روعة شقيقة ربى وجهت رسالة شكر خاصة لها.

إطلالة ربى السعدي في حفل زفافها نالت إعجاب الجمهور بدرجة كبيرة وأكدوا أن فستانها ومكياجها كان طبيعي جداً وغير مبالغ فيه وابتعدت عن التصنع والمبالغة في مظهرها مثل العديد من النجمات الشباب في حفلات زفافهم مؤخراً.

ربى السعدي وزوجها

وكانت روعة السعدي قد نشرت صور من الاحتفال بالحنة وتوديع العزوبية وعلقت قائلة: أحبك يا أختي الصغيرة، حفل توديع العزوبية، بدون أيه تفاصيل أخرى كشفت عنها، وظهرت الفنانة السورية ربى السعدي من خلال الصور التي قامت بنشرها شقيقتها روعة السعدي، مرتدية فستان زفاف أبيض، وهي تقف وسط بالونات وزينة كثيرة، وفي صورة أخرى لها ظهرت وهي محتضنة شقيقتها، حيث تم تداول الصور بشكل كبير من متابعي ومحبي الشقيقتين، وسط الكثير من التسؤلات حول إذا كانت تزوجت بالفعل أو لا أم أنه حفل عائلي مسبق.

الجدير بالذكر أن اشتهرت الفنانة ربى السعدي بالدراما السورية في عمر صغير، حيث قدمت العديد من الأدوار البارزة، والتي قامت بتأديتها في مسلسلات من تأليف والدها الكاتب هاني السعدي، ومنها قتـل الربيع، وحاجز الصمت، والخط الأحمر، وغيرها الكثير، فلم تختار ربي الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية، بالرغم من شغفها الكبير وطموحها بالتمثيل والفن، إلا أنها لم تقم بدراسة التمثيل أو التخصص به، بل قامت بدراسة تخصص ترجمة أدب إنجليزي، حيث بدأت منذ لحظة دخولها الفن، وهي تعمل على التنسيق ما بين الدراسة في الجامعة وما بين تصوير الأعمال الدرامية.

ربى السعدي أيضاً هي ابنة الكاتب السوري هاني السعدي ولها 5 شقيقات هن روعة، ريم، لارا ونورة وشاركت الشقيقات الأربعة في مسلسل أبو البنات وهو ما حقق شهرة كبيرة لهن إلا أن ربى لما تشارك في هذا المسلسل لأنها لم تكن قد ولدت بعد.