شاهد بكاء إعلامي مصري في حفل زفاف ابنته..وما علاقة عمرو سعد !

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أبريل 2018
شاهد بكاء إعلامي مصري في حفل زفاف ابنته..وما علاقة عمرو سعد !

لحظات مؤثرة مر بها الإعلامي المصري مجدي الجلاد خلال احتفاله بحفل زفاف ابنته الكبرى "سما" على كابتن طيار مدني أحمد حمدي حافظ، في حفل زفاف عائلي ضم بعض النجوم، وأصدقائه المقربين .

حيث قام  الفنان عمرو سعد  بتسريب فيديو من حفل الزفاف عبر حسابه الخاص على موقع "انستغرام"، ويظهر "الجلاد" في المقطع، وهو يبكي بشدة ولم يتمالك أعصابه، وهو يرقص مع ابنته خلال الحفل لتأثره بهذا الموقف .

وكتب "عمرو" تعليقاً مع الفيديو، وقال :"اخويا الكبير وحبيبي مجدي الجلاد قد ايه كنت مؤثر في فرح بنتك "سما" ربنا يفرحك بأولادها وتطول بيها السما"، وآثار الفيديو ضجة واسعة فور تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الحالة التي ظهر عليها الإعلامي المصري .
وفي سياق مختلف، ينشغل عمرو سعد حالياً بتصوير مسلسله الجديد "بركة"، والذي ينافس به في رمضان المقبل، ويشارك "عمرو" في بطولة العمل هالة صدقي، وكمال أبو رية، وعمر زهران، وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم .

يذكر أن آخر أعمال عمرو سعد في الدراما كان مسلسل "وضع أمني"، والذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه العام الماضي، وشارك في بطولته كلاً من ريهام حجاج، وصلاح عبد الله، ونهال عنبر، وجلال زكي، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج مجدي أحمد علي .