غموض حول حفل زفاف سعد لمجرد: هل أقيم في باريس؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022
غموض حول حفل زفاف سعد لمجرد: هل أقيم في باريس؟

حالة من الغموض سيطرت على موعد زفاف الفنان المغربي سعد لمجرد وغيثة العلاكي، حيث تضاربت الأقوال حول موعد الزفاف المفترض إقامته.

غموض حول حفل زفاف سعد لمجرد

وكشف البعض أن عقد زفاف سعد لمجرد كان من المفترض إقامته اليوم 20 سبتمبر إلا أن بعض المؤشرات أكدت أن حفل زفاف سعد لمجرد أقيم بالفعل أمس الأثنين 19 سبتمبر 2022 في العاصمة الفرنسية باريس وسط تكتم شديد.

وأكد البعض أنه لم يتم نشر أو تسريب أي صورة من حفل زفاف سعد لمجرد حتى الآن إلا أن بعض أصدقائه المقربين كشفوا عن تواجدهم جميعاً أمس في باريس.

ونشرت مصممة المجوهرات والصديقة المقربة من سعد لمجرد، مريم الأبيض، صورة لها من أمام برج إيفل في فرنسا وهي ترتدي قفطاناً مغربياً باللون الأبيض والاخضر.

وعلقت مريم الأبيض بطريقة غامضة على صورتها قائلة: "باريس تحتفل.. أغلى الناس على قلبي"، وأرفقت الجملة بهاشتاق سعد غيثة.

وبعد ساعات نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على إنستغرام ظهرت فيه بفستان أبيض طويل من تصميم جورج حبيقة، وارفقتها بهاشتاق سعد وغيثة، مع إيموجي خاتم، وكتبت إطلالة ما بعد الحفلة.

لم يكن تواجد مريم الأبيض فقط المثير للجدل حول زفاف سعد لمجرد، لكن مصمم الأزياء المغربي عصام وشما، كشف هو أيضاً عن تواجده في باريس قائلاً: "صباح الخير باريس".

وتكرر الامر مع الدكتور مجد ناجي، الذي تربطه علاقة قوية بـ سعد لمجرد، الذي نشر ستوري له من داخل الطائرة معلقاً: "رحلة سريعة أقل من 24 ساعة".

زواج سعد لمجرد

يذكر أن زواج سعد لمجرد جاء فجاة بعد أن أعلن الأمر من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، كاشفاً عن ارتباطه بغيثة العلاكي.

وجاءت فيها: "بسم الله الرحمن الرحيم "ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجًا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون"، وبقوله عز وجل أمل من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة وأن يبارك لي فيه وللمصونة غيثة بالرفاهية والذريه الصالح وإنه على كل شيء قدير".

وارتبط سعد لمجرد مع غيثة العلاكي بعلاقة صداقة قوية منذ سنوات حيث انها حافظة أسراره، ودائماً ما كان يرتبط اسم غيثة مع سعد لمجرد ودائما كان يحرص على تهنئتها بعيد ميلادها، وفي عام 2008 كانت هي أول من أخبرها سعد بتهمة الاغتصاب في باريس قبل والديه

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار