أول فيديو لـ"هنادي مهنى" بإطلالة العروس من حفل زفافها وأحمد خالد صالح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 نوفمبر 2020
أول فيديو لـ"هنادي مهنى" بإطلالة العروس من حفل زفافها وأحمد خالد صالح

انطلق منذ قليل مراسم حفل زفاف الفنان أحمد خالد صالح على الفنانة الشابة هنادي مهنا، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وتداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو الأول لهنادى أثناء ظهورها بفستان الزفاف.
والجدير بالذكر أن هنادى مهنا قد احتفلت بليلة الحنة قبل أيام، وسادت الأجواء شعبية، حيث  تم تزيين المكان بسرادق بالديكور الشعبى.
وقد بدأت قصة حب هنادى مهنى وأحمد خالد صالح قبل إعلان خطبتهما بفترة، حيث ظهرا معاً في عدة مناسبات منها الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائى ، وحفل توزيع جوائز إذاعة "إنيرجى"، حيث تم تكريمهما كأفضل ممثل شاب وشابة.
وبعدها شاركت هنادي جمهورها بصورة تجمعهما وعلقت عليها: "داعمى الأول الذي أعطاني الأمل عندما لم يكن لدى أى أمل.. شكرًا لك على كل ما فعلته من أجلي، وإن شاء الله ننجح سويا طوال العمر".
وشهد رمضان الماضي أول عمل جمعهما معاً، وهومسلسل "الفتوة"، حيث عرضا قصة شخصين يقعا في حب بعضهما، وكان العمل من بطولة ياسر جلال، مى عمر، أحمد صلاح حسنى، نجلاء بدر، رياض الخولى، ليلى أحمد زاهر عدد آخر من الفنانين ومن تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنياوى.
وقد احتفلا الثنائي قبل فترة وجيزة بعقد قرانهما وسط حضور الأهل والأصدقاء المقربين للعروسين وكان على رأس الحضور النجم خالد الصاوي الصديق المقرب للراحل خالد صالح والد أحمد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار