رد فعل ابني تيم حسن وجدتهما مها المصري على خبر زواجه من وفاء الكيلاني

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2017
رد فعل أبناء تيم حسن وجدتهم مها المصري على خبر زواجه من وفاء الكيلاني
مقالات ذات صلة
فنان سوري يطالب تيم حسن بالابتعاد عن مسلسل الهيبة: لهذا السبب
تيم حسن ووفاء الكيلاني يردان على شائعات الانفصال بباقة ورد
بعد انتشار خبر طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني: هذا ما حدث بالتفصيل

كشفت الفنانة السورية القديرة مها المصري والدة الفنانة السورية ديمة بياعة والتي هي طليقة الفنان السوري تيم حسن أنها سعدت فور سماعها خبر زواج النجم تيم حسن من الإعلامية وفاء الكيلاني وهي تتمنى الخير والسعادة لهما.

مها المصري كشفت أن تيم حسن غالي على قلبها وله مكانة كبيرة وخاصةً وأنه والد حفيديها ورد وفهد وقد أضافت لإحدى المجلات الإلكترونية قائلة : "هناك عِشرة عمر بيننا وهو غال على قلبي جداً جداً. ويكفي أنه والد ورد وفهد وهما أغلى شخصين على قلبي. وبالتالي، أتمنى لتيم كل السعادة وراحة البال".

وأضافت :"علاقتي بتيم فهي ممتازة، الحمد لله، وحتى علاقته بديمة وولديه ممتازة. والانفصال لا يعني أن هناك قطيعة بيننا بل الأمور طبيعية وتسير بشكل ممتاز".

أكدت الفنانة مها المصري أنها قد أرسلت هي وحفيديها تهنئة لوالدهما تيم حسن فور العلم بزواجه من الإعلامية وفاء الكيلاني وأن الأمور تسير بشكل جيد فمسألة زواجه أمر طبيعي.

على الصعيد الآخر كشفت الفنانة مها المصري لمجلة سيدتي أن علاقتها مع زوج ابنتها المغربي أحمد الحلو جيدة إذ تعيش معهما اليوم قائلة :"علاقتي بأحمد زوج ديمة طيبة جداً ومبنية على الاحترام. وأنا أعيش معهم في المنزل. وبشكل عام، أنا أحترم وأحب خيارات ديمة".

الجدير بالذكر أن الفنان تيم حسن أعلن عقد قرانه على الإعلامية وفاء الكيلاني عبر قنوات الإعلام أول أمس علماً أنه كان متزوجاً من الممثلة ديمة بياعة عام 2002م وانفصل عنها عام 2012م بعد أن أنجبت ولديهما فهد وورد أما الإعلامية وفاء الكيلاني فتزوجت في 2008م من طوني ميخائيل خلال عملهما معاً عبر قنوات ال ART وانفصلت عنه العام الماضي ولديها منه ابنتها جوديوولدها ريان علماً أن زواجها كان مدنياً وقد تم رفضه من عائلته إلى أن أعلن طليقها إسلامه.

تم عقد قران الفنان السوري تيم حسن والإعلامية المصرية وفاء الكيلاني في التاسع من شهر مايو لعام 2017م في منزل والد العروس الكائن في مصر ضمن أجواء عائلية واقتصر الأمر على حفل عائلي بسيط جمع أهل الطرفين.