ما الذي أتعب كارول سماحة، وماذا قالت في رسالتها المعّبرة؟!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 يناير 2016 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
ما الذي أتعب كارول سماحة، وماذا قالت في رسالتها المعّبرة؟!

عبرت النجمة اللبنانية كارول سماحة عن ارهاقها وتعبها من الحمية الغذائية التي تخضع لها منذ أن انجبت ابنتها الأولى تالا.

كارول التي سبق أن أعلنت بأنها فقدت 16 كيلغراماً من وزنها بعد الولادة، نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام أشارت فيها إلى أنها تعبت من الحمية الغذائية، لكن عليها أن تخسر 2 كلغ بعد لتعود إلى رشاقتها المعتادة.

من ناحية اخرى نشرت النجمة اللبنانية رسالة إلى كل محبيها وكارهيها لفتت فيها بالكثير من الواقعية والصدق والنضج إلى التغيرات التي حصلت في حياتها مع تقدمها في السن قائلة:

"رسالتي من القلب لجميع محبيني أو لكارهيني: اليوم أشعر أنني أجمل وأغنى وأكثر حكمة كلما أتقدم في السن كلما ازداد حبي لنفسي. إنني أصبح أقوى يوما بعد يوم لأنني أصبحت متسامحة وعطوفة أكثر مع الآخرين وأكثر مراعاة تجاه ما يحصل من حولي".

وتابعت :"كلما خف اهتمامي بـ "الانا" كلما شعرت أنني أقوى من الداخل... اليوم، أحب نفسي وأنا ضعيفة لأن الضعف يجعل مني شخصاً حقيقياً يتقبل الآخرين وأخطاءهم... أنا لست الأكثر جمالاً لكنني أشعر بأنني مفعمة بالحيوية وأجمل من أي وقت مضى. أنا لست الأكثر نجاحاً لكنني فخورة بما حققته حتى اليوم وما سأحققه في المستقبل.. أنا ناجحة لأنني لست بحاجة للمديح أو الإطراء لأحب نفسي بعد الآن".

وأضافت :" أنا غنية جداً ففي داخلي حب لامتناهي... أنا ممتنة لكل لحظات الفرح التي عشتها، وقد تقبلت لحظات الحزن التي مرت في حياتي وحاربت بصمت كل متاعبي ولا أزال أحارب... لقد خضت تجارب قاسية ومررت بطرقات وعرة ولكنني استمتعت بالرحلة... فأنا أحب الرحلات الطويلة وأستمتع بالمغامرات... وأنا على يقين تام أن الله لا يضع المصاعب إلا أمام أقوى الأشخاص!".

وختمت:" أشكر الله على عائلتي وأصدقائي... فأنا سعيدة بوجود أصدقاء يتمتعون بالاجابية من حولي! أنا سعيدة كوني شخص روحاني وليس متديناً فهذا ما يجعلني أتقبل الآخرين وأحبهم بالرغم من وجهات النظر المختلفة. أنا ممتنة لأنني قادرة على تحويل أي موقف سيئ إلى فرصة جديدة... وأخيراً وليس آخراً، أنا شاكرة لطفلتي وملاكي تالا التي حققت أمومتي والتي أظهرت أفضل ما في داخلي أتمنى لكم عاماً سعيداً مليئاً بالأحداث والأفكار الإيجابية... وأتمنى أن تعم الطمأنينة والسلام الداخلي حياتكم أحبكم كثيراً كارول". 

ما الذي أتعب كارول سماحة، وماذا قالت في رسالتها المعّبرة؟!

أول إطلالة مباشرة لكارول سماحة بعد الولادة..

صورة كارول سماحة تنفي شائعات انفصالها عن زوجها

نجمات يتغيبن عن حفلات رأس السنة والسبب؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار