رغم تنوع إطلالات تيم حسن في أعماله: لحية جبل مازالت مسيطرة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الخميس، 25 يونيو 2020
رغم تنوع إطلالات تيم حسن في أعماله: لحية جبل مازالت مسيطرة!
مقالات ذات صلة
ديمة بياعة توجه رسالة لوفاء الكيلاني بعد إطلاقها حملة لدعم ابن تيم حسن
وفاء الكيلاني تدعم ابن تيم حسن وابنتها تصبح نسخة عنها في أحدث صورها
مرض ابن تيم حسن المزمن يدفع والدته لإجراءات مشددة لحمايته في الحجر

رغم تنوع إطلالات الفنان السوري تيم حسن، وآخرها إطلالته الأخرة في مسلسله الجديد العميد، لكن إطلالته في شخصية جبل في مسلسل الهيبة، مازالت متربعة على عرش الموضة.
كان تيم قد بدا فيه في بوستر مسلسل العميد هادئاً متّزناً بما يتناسب مع شخصيته في العمل وهو عميد كلية في الجامعة. 

ظهر حسن في الصورة بلوك مختلف تماماً عن الذي اعتمده لدى تجسيده شخصية جبل شيخ الجبل في مسلسل "الهيبة" بأجزائه الثلاثة، متخلّياً عن لحيته الكثيفة وواضعاً نظارات طبية. 
ويؤدي تيم حسن دور عميد في الجامعة، فيما يجسد سلامة شخصية مستشاره، وقد ذكر في منشوره اسم الممثل رودني الحداد معلناً انضمامه إلى أسرة العمل، وسط تشدد القيّمين على العمل على عدم تسريب أية معلومة متعلقة بأحداثه الدرامية المتوقع أن تضمّ مفاجآت كثيرة ليس فقط على صعيد القصة وإنما أيضاً على صعيد الممثلين. 

يذكر أنّ مسلسل "العميد" هو فكرة "شركة kingset Production"، أما الإنتاج فهو مشترك لـ"DKL" (لصاحبها فادي اسماعيل ) ولـ"kingset production" معاً، والتعاون الفني مع أكثم حمادة، فيما تولى كتابة العمل وإخراجه باسم السلكا.

المسلسل الدرامي الجديد الذي هو عمل مشترك لبناني - سوري، سيعرض على محطة "أم بي سي"، ويقع ضمن إطار ما يعرف بـ"مسلسلات المواسم" التي تمزج ما بين تقنيتي التصوير التلفزيوني والسينمائي. والموسم الأول من "العميد" من 12 حلقة تلفزيونية ستصوّر في لبنان.

الألبوم التالي يجمع أبرز إطلالات الفنان تيم حسن، وكيف تربعت إطلالة شخصية جبل على عرش الموضة طوال عام 2019. شاهدوا الصور وأخبرونا عن رأيكم.