الحلقة الأخيرة من مسلسل الهيبة جبل تورط نجومها وتيم حسن يعتذر للجمهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 نوفمبر 2021
الحلقة الأخير من مسلسل الهيبة جبل تورط نجومها وتيم حسن يعتذر للجمهور

فوجئ جمهور مسلسل الهيبة جبل بعدم عرض الحلقة الأخيرة في موعدها على منصة شاهد، وهو ما أثار التساؤلات بشأن الأمر، إلا أن تيم حسن قدم اعتذاره للجمهور كاشفاً عن الأسباب وراء ذلك.

تيم حسن يعتذر للجمهور

ونشر تيم حسن عبر حسابه الشخصي على تطبيق انستقرام رسالة اعتذار لجمهوره كتب فيها: "جمهور الهيبة العظيم في كل مكان نعتذر أسرة المسلسل و أنا عن عدم بث الحلقة الأخيرة من ⁧‫#الهيبة_جبل‬⁩ اليوم في توقيتها العمليات الفنية والتقنية عليها شغالة من أيام وهي مستمرة للآن وبمجرد إنتهائها رح تكون وبأقرب وقت على ⁧‫#شاهد‬⁩ إن شاء الله شكرا لكل حدا فيكن ومعلشي الصبر حلو".

كما قدمت منصة شاهد اعتذارها للجمهور من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على تطبيق توير وكتبت: "كتير بنعتذر عن التأخير، بنعرف أن الكل ناطر مصير الهيبة لكن عم نحضر شي عظيم ع نار هادية، إثبااااات"

الهيبة جبل الحلقة الأخيرة

وفوجئ الجمهور بتأخر عرض الحلقة الأخيرة وعدم عرضها في موعدها، وذلك بعد حالة من التشويق التي فعلا نجوم المسلسل بكلماتهم، فقبل عرض المسلسل بساعات دون تيم حسن: "نختم الليلة في ‫#الهيبة_جبل‬ 150 حلقة لسلسلة نالت جمهورآ عريضآ بفضل الله ومحبتكم فصارت بناءً وتنفيذآ نموذج خاص يُتَّبع حولنا وهنا وهناك..ذكريات وجهود..وأكبر مكافأة أنكم ميزتونا بطعم نجاح مختلف ؛ أنتم المقياس. شكرا للأساتذة صادق الصّباح سامر البرقاوي زياد الخطيب كُتاب فنيين وممثلين".

الهيبة جبل

ويشهد الموسم الجديد خروج الفنان أويس مخللاتي من المشهد، بعد أن تم الإعلان عن وفاة "صخر" التي طالما ارتدى ثوبها اويس، الذي رحل عن العمل بعد خلافات مع الشركة المنتجة، وكان اويس قد أثار في وقت سابق جدلاً بعد نشره صورة "قبر صخر" على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت عدد من المصادر عن تغييرات ستحدث في مسلسل الهيبة بعد انضمام الممثل السوري عبد المنعم عمايري ليكون نداً لشخصية تيم حسن، وهو ما أحدث جدلاً حول طبيعة الدور الدور الذي أطلق عليه لقب "جبل شيخ الجبل". وبحسب المصادر، سيصارع النجم عبد المنعم عمايري، شخصية تيم حسن، ليكتبا معا نهاية قصة "الهيبة" الأخيرة.

الحلقة الأخيرة من مسلسل الهيبة جبل تورط نجومها وتيم حسن يعتذر للجمهور

وكان الجزء الرابع من الهيبة عُرض في نوفمبر الماضي والمسلسل من تأليف وسيناريو وحوار ورشة كتابة، تتألف من سامر نصر الله، سعيد سرحان، أحمد قصار، وسيم قزق، يزن طربية، وهو من إخراج سامر البرقاوي، ومن بطولة تيم حسن، وديمة قندلفت، ومنى واصف، وسعيد سرحان، ومحمد عقيل. 

ودارت أحداث الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة" بعد سنوات تمر على حادثة اغتيال نجا منها "جبل" (تيم حسن) بأعجوبة، وقرر أن يطفر في الجرود تاركا خلفه عائلة مفككة، وقرية غارقة في مشاكل لا تحصى، تنتظر من ينقذها من سطو العصابات وقطاع الطرق. 

ومسلسل الهيبة بدأ انتاجه في 2017 وعرض في  الموسم الرمضاني وقتها، بطولة الفنان السوري تيم حسن، والفنانة السورية منى واصف والفنانة اللبنانية كارلا بطرس، والفنانة السورية الصاعدة روزينا لاذقاني والفنان عبده شاهين ومجموعة من النجوم.

وكانت شركة "صباح إخوان" المنتجة للجزء الخامس من مسلسل "الهيبة" طرحت، الشهر الماضي، إعلانه الترويجي، وأكد المنتج صادق صباح لمتابعيه على "تويتر" أن "تيم حسن يختتم "الهيبة" كما لم ترونه من قبل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار